محمد المجذوب

محمد المجذوب هو مغنّي سوري من مواليد اللاذقية  15 آب 1991  أحرز بطولة المسابقة الغنائية العربية “إكسير النجاح” في دورتها الثانية عام 2007، وكان عمره يبلغ آنذاك 16 سنة. ولقد وقّع  المجذوب عام 2007 عقدا مع شركة روتانا وهو في السادسة عشرة من عمره، وفترة العقد خمس سنوات،وبذلك أصبح أصغر مطرب يوقع عقدا مع الشركة. وأصدر محمد المجذوب عام 2008 أول ألبوم له بعنوان “حن قلبي”. وله أغنيات فردية خاصة، ومنها “أنا أعمل إيه”

الألبوم: حن قلبي (روتانا عام 2008) و نذكر أغاني الألبوم- الله شو بحبّك, حن قلبي, كده تنسى, حبيني, بعدك, متقولش أنا, أنا أعمل ايه, بحسّك معي.

في ظل توقف معظم الإنتاجات الفنية العربية وخاصةً لدى جيل الشباب، بسبب تداعيات أزمة كورونا على سوق الحفلات والمهرجانات، ما زال الفنان السوري المجذوب ماضياً في طرح أغنيات منفصلة على طريقة “المنفردة” وأحدثها أغنية حملت عنوان “الحب الحب”.
تعاون جديد جمعَ المجذوب بالشاعرة حياة إسبر في الكلمات وفضل سليمان في الألحان، أما التوزيع فكان من حصة فادي جيجي، وتميزت الأغنية بإيقاع متناغم يشبه أفكار اليافعين واندفاعهم نحو التمسك بعلاقة الحب نحو النهاية.
ومرة أخرى اختار المجذوب طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، بتوقيع المخرج كفاح بلاني في أول تعاون بينهما، وعلى الرغم من تأجيل التصوير عدة مرات بسبب أزمة كورونا لكنّ الأغنية أبصرت النور

وعن اختيار هذه الأغنية لإطلاقها حالياً قال المجذوب: “هذه الأغنية عزيزة جداً على قلبي، سعيت لطرحها في هذا التوقيت بالذات بهدف إهدائها للجمهور في ظلّ هذه الظروف الصعبة جداً التي يمرّ بها العالم أجمع. فأردت التواصل مع الناس بلغة موسيقيّة فيها الكثير من الإيجابيّة “.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.