إنفجار عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة وإصابة أحمد مكي في الحلقة 16 من “الاختيار 2

أحداث جديدة شهدتها الحلقة 16 من مسلسل “الاختيار 2” رجال الظل، إذ يقوم التكفيريون بتفجير عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة، كما يتعرض خلال الحلقة الضابط يوسف (أحمد مكي) لإصابة في قدمه.
وفي التفاصيل، يتوجه “يوسف” مع زميله بالأمن الوطني للتحري عن الشقق التي تم تأجيرها مؤخراً، وذلك للعثور على بعض العناصر التكفيرية.
يُصاب “يوسف” بقدمه خلال عملية اقتحام لمنزل في عين شمس يضم عدداً من العناصر التكفيرية، وبعد نقله إلى المستشفى يقوم “زكريا” بزيارته للاطمئنان عليه، وعندها يخبره الطبيب بأنه لن يستطيع إخراج الرصاصة من قدمه، وفي حال خضع لعملية يمكن أن تحرمه من المشي مجدداً.
يجتمع “الشيخ مجد” (محمد علاء) بالعناصر التكفيرية الشابة من أجل الاتفاق على العملية الجديدة وهي تفجير عبوة ناسفة من دون أن يطلعهم عن مكان العملية ومن الشخص الذي سيقوم بها، بل طلب من الجميع أن يتحضروا.
يقع الخيار على “بيبو” (أحمد داش) الذي يذهب لوضع العبوة الناسفة أمام جامعة القاهرة، إلا أنه يرتبك ويتوتر عند تنفيذ العملية، فيقوم “الشيخ مجد” بتفجير العبوة التي أدت إلى استشهاد العقيد طارق المرجاوي.
وتعرض الحلقة 16 من الاختيار 2 مشاهد حقيقية من الحادث حيث تم تفجير العبوة الناسفة، وكذلك نقل مشاهد من تغطية وسائل الاعلام للتفجير.
ومن أحداث الحلقة أيضاً، يقوم “زكريا” بالتحقيق مع أحد الأشخاص ويُدعى “عمرو” يجمع التبرعات للتكفيريين، ويعترف الأخير بأنه يتواصل مع “أبو عبيدة” ويكشف عن موعد لقائهما المقبل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.