مطاردة أنجلينا جولي حتى الموت في Those Who Wish Me Dead فهل تنجو؟

فيلم Those Who Wish Me Dead المقتبس من رواية مايكل كورتيا التي تحمل الاسم نفسه، وتعاون في تحويل الرواية إلى سيناريو كل من مايكل كورتيا ومخرج العمل تايلور شيريدان وتشارلز ليفيت.

ويشارك في بطولة الفيلم نيكولاس هولت، فين ليتل، أيدان جيلن، مدينة سينغور، تايلر بيري، جايك ويبر وجون بيرنثال.

بجرعة مكثفة من التشويق والجريمة والمغامرة، طرحت ورنر بروس الإعلان التشويقي لفيلم أنجلينا المقبل Those Who Wish Me Dead الذي ينطلق عرضه في صالات السينما في  14 مايو المقبل بالتزامن مع انطلاق عرضه على HBO Max.

تؤدي أنجلينا جولي دوراً جديداً عليها، إذ تلعب شخصية “هانا” وهي واحدة من مراقبي الحرائق الذين يعيشون على برج حريق فوق الأشجار وتتابع عملها من خلال منظارها الذي تراقب وتبحث فيه عن حرائق في الغابات، إلا أنها تعاني من خسارة ثلاثة أرواح لم تستطع إنقاذهم من الحريق.

في الإعلان التشويقي تلتقي أنجلينا بطفل يبلغ من العمر 12 عاماً مصاباً بصدمة بعد مشاهدته جريمة اغتيال، ويحاول المجرمون البحث عنه وقتله بسبب ذلك.

ويخبر الطفل أنجلينا بالجريمة، عندها يحاول الجناة القبض على أنجلينا هذه المرة وليس الطفل، وعندما لا يتمكون من ذلك يقومون بإشعال الحرائق بالغابات ليدفعون بكل من أنجلينا والطفل للخروج من الغابات، فهل سيستطيع كل من أنجلينا والطفل النجاة؟ الجواب سيكون في 14 مايو المقبل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.