فهد الكبيسي

مغني ومنتج أغاني وعارض أزياء وناشط إنساني واجتماعي قطري من مواليد الدوحة 12 نيسان 1981, أحد أقوى رموز الغناء الخليجي الحديث، لقبه علي عبد الستار بـ”عندليب الأغنية الخليجية” عُرف عنه بتقديم موسيقى خليجية متطورة، كما أنه إشتهر بنمطه المحافظ في تصوير الكليبات.

متأثراً بـمحمد عبده وطلال مداح وعبد المجيد عبد الله ونوال الكويتية بدأ مجال الغناء بمساعدة الملحن القطري مطر علي الكواري عام 2006. ليطرح بنفس العام ألبومه الغنائي الأول ليش الذي كان من إنتاج وتوزيع شركة روتانا بعدها في عام 2008 أصدر ألبومه الغنائي الثاني أسئلة الذي كان أول ألبوم من إنتاج وتوزيع بلاتينيوم ريكوردز ومن ذلك استمر بطرح أغاني منفردة التي من أبرزها أغنية (الليلة) التي كانت إحدى أغاني ألبوم راشد وأحبابه عام 2008 , وأغنية (سر الأرواح) التي كانت أيضاً إحدى أغاني ألبوم خليجيات بلاتينيوم عام 2009 , وعلى رغم من هذا إلا أن شهرته كانت محدودة على الصعيد المحلي في قطر .

أصدر هذا الألبوم عام 2010 في السعودية من قِبل بلاتينيوم ريكوردز وهو ثاني ألبوم تنتجه وتوزعه للكبيسي وثالث ألبوم غنائي له. حقق هذا الألبوم شهرة واسعة خليجياً وعربياً حيث ظل محتلاً المرتبة الأول في قطر قرابة الشهر، وحل في المرتبة الثانية في السعودية والكويت

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.