معايدات حزينة من المشاهير بعيد الفطر تضامنًا مع فلسطين

حرص عدد من المشاهير على معايدة جمهورهم في الوطن العربي بمناسبة عيد الفطر، غير أن هذه المعايدات سيطر عليها الحزن وحملت كلمات تضامنية مع فلسطين جراء ما يحصل فيها.

الملكة رانيا شاركت بوست عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” جاء فيه ” ندعو الله العلي القدير أن يجعل عيدنا خيرا ورحمة، وأن يحفظ أهلنا الصامدين في فلسطين”.

ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني أيضًا شارك صورة للقدس عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” علّق عليها “يأتي العيد ودعاؤنا موصول بأن يحفظ الله بيت المقدس أرض الرباط، ورمز الإباء والصّمود.. أعاده الله على قُدسنا الشريف بالنصر والعزة”.

محمد عساف كتب في تغريدة له على موقع “تويتر”: رغم الجرح النازف في غزة العزة و برغم الاعتداء علي قدسنا، وبعظمة جبال الضفة وشموخ أهلنا في اللد وصمود أهل الشيخ جراح، أبعث لكم بتهاني عيد الفطر وأتمنى من الله يسلم أبناء شعبنا ويحفظهم من هذا العدوان الغاشم”.

أدهم نابلسي شارك فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” ظهر الحزن واضحًا على وجهه قال فيه ” كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإن شاء الله تكونوا بخير، الله يرحم شهداؤنا بغزة والقدس وكل أنحاء فلسطين، وانشالله صلاة العيد القادم تكون في المسجد الأقصى وتكون تحرّرت وفُتِحَت فلسطين بإذن الله”.

هيفاء وهبي تمنت أن يحمل هذا العيد السلام لكل الوطن العربي “فطر سعيد على الجميع، أتمنى أن يحمل هذا العيد المبارك السلام لكل الوطن العربي”.

إليسا قالت في تغريدة لها “صحيح هالسنة عيد الفطر عم بيحل على وقع دم شهداء غاليين بالأرض المقدسة، بس منتمنى ومنصلي هالشهادة تزهر حب وأمل لسلام بلداننا العربية. فطر سعيد وكل عام وانتو بخير”.

شكران مرتجى شاركت بوست لها على “إنستغرام” أعلنت من خلاله أنها لن تعيد والفطر حزين جراء ما يحصل في فلسطين وكتبت “مارح عيد لتعيد فلسطين..فطر حزين”.وأكدّت أنها ستجاوب على كل المعايدات ، متمنية أن يفرح الله القلوب وبيعد عنا الوباء والإبتلاء والحزن.

سلافة معمار من جهتها، كتبت تغريدة على “تويتر” قالت فيها “كل عام وأنتم بخير على الرغم من كم الحزن والخيبة والألم والقهر الذي يعيشه أهلنا في فلسطين وفي أغلب بلداننا العربية للأسف. شكراً على كل كلمة وعلى كم المحبة التي وصلتني منكم خلال الشهر الكريم “.

عاصي الحلاني شارك تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أرفقها بصورة للقدس قال فيها “عيد فطر مبارك اعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة والأمن والأمان وكل عام وأنتم بخير”.

أحلام شاركت صورة لها من خلال حسابها على “تويتر” عايدت فيها جمهورها في كل مكان وكتبت “تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده جمهوري في كل مكان”.

أمل حجازي كتبت تغريدة على “تويتر” قالت فيها “اعاده الله عليكم بالصحة ورضا رب العالمين ..ورحمة الله على شهداء فلسطين المحتلة ..ولعنة الله على الظالمين”.

وغرّدت نجوى كرم قائلة “أصواتنا مليانة حُبّ رغم كل الوجع اللي عم نعيشو وين ما كان! ينعاد عالجميع”.

وائل كفوري عايد جمهوره وتمنى أن يعم السلام في العالم العربي “كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والبركات، على أمل أن يعمّ السّلام في عالمنا العربي”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.