أنجلينا جولي وسلمى حايك في الإعلان الترويجي لفيلم Eternals والموعد في تشرين الثاني

طرحت استوديوهات مارفل الإعلان الترويجي للفيلم المنتظر Eternals الذي يجمع أنجلينا جولي وسلمى حايك، والمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار كلوي زهاو.

وحضرت عائلة Eternals في الفيلم المقبل بأسلوب مارفل المشوق، فاللقطات عبارة عن مزيج من اللحظات المثيرة ممزوجة بلحظات من الضحك.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة متنوعة من الأبطال الخارقين من جنس خالد عاشوا على الأرض سراً للآلاف السنين ويتعاونون معاً لحماية البشر من أي اعتداء أو تهديد.
وتقول سلمى حايك التي تؤدي شخصية “أجاك” في التريلير “لقد شاهدنا وأرشدنا وساعدناهم على التقدم ورأيناهم.. على مر السنين لم نتدخل حتى الآن”.

وتؤدي أنجلينا دور المحاربة ثينا في العمل، ريتشارد مادن بدور ايكاريس، غيما تشان تلعب دور سيرسي المحبة للإنسانية،

أما سلمى حايك فتلعب دور الزعيم الروحي لـEternals “أجاك”، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً كميل نانجياني، لورين ريدلوف وبريان تيري هنري، كما سيلاحظ عشاق سلسلة “صراع العروش” لم شمل كل من كيت هارينغتون ووريتشارد مادن من خلال الفيلم بشخصية دان وايتمان وهي الشخصية الشهيرة في Black Knight.

كما يظهر في التريلير الطفل السوري زين الرافعي الذي يشارك في Eternals وكان قد شارك في بطولة فيلم “كفرناحوم” للمخرجة نادين لبكي.

وفي المشهد الأخير في الإعلان التشويقي، يجتمع الـEternals حول مائدة الطعام، حيث يأكلون ويتناقشون بمن سيقود أبطال الـAvengers، فيرد ريتشارد مادن ويقترح أن يقودهم بنفسه..ثم يضحك الجميع.
وحقق الإعلان الترويجي لـEternals في أقل من 24 ساعة أكثر من 10 مليون و244 ألف مشاهدة على قناة مارفل على يوتيوب، ومن المفترض أن يبصر النور في صالات السينما في الخامس من  تشرين الثاني المقبل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.