إصدارات جديدة للنجوم في أول أيام عيد الفطر

ينتظر الكثير من النجوم مناسبات الأعياد لإصدار جديدهم، وفي أول أيام عيد الفطر طرحت شركة “روتانا” عدد من الألبومات أبرزها ألبوم لـ ماجد المهندس وعاصي الحلاني وعبادي الجوهر.

وتصدّر هاشتاغ “العيد مع روتانا” الترند على تويتر السعودية وعدد من الدول العربية، وتفاعل الجمهور مع إصدارات الشركة الجديدة ونجومها في فترة العيد.
عاصي الحلاني يعود بعد غياب لفترة عن إصدار الألبومات وطرح مع “روتانا” ألبوم بعنوان “كل الفصول” وبات متوفراً للاستماع إليه عبر تطبيق “ديزر” .

وخلال لقاء لعاصي الحلاني مع إذاعة “روتانا” ظهر اليوم، توجه بالشكر إلى الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي على محبته وتقديره واهتمامه الدائم، وقال ” هو على تواصل دائم معي”.
وأضاف عاصي الحلاني “أنا منتج منفذ لأعمالي ودايما بكون في توافق بيني وبين “روتانا” وشكرا لهم على ثقتهم الكبيرة وأنا منذ العام 1996 مستمر معهم كي نحافظ على نمط ورقي الأغنية العربية.

وأصدرت “روتانا” منذ قليل ألبوم ماجد المهندس بعنوان “واحش الدنيا”. كما وطرحت الفيديو كليب الخاص بأغنية الألبوم عبر قناتها على “يوتيوب”.
ويتضمن ألبوم ماجد مجموعة منوعة من الأغنيات أبرزها “لا تترك القلب” و”فاتنة” و”نصاب” وغيرها.

ويحيي ماجد المهندس في التاسعة من مساء اليوم حفلاً أونلاين برعاية الهيئة العامة للترفيه بالاشتراك مع “روتانا” و MBC من ضمن جدول أولى حفلات العيد تحت شعار “معيّدين معاكم”.

عبادي الجوهر طرح مع “روتانا” أيضاً ألبوم عاطفي بامتياز من 8 أغنيات ، 7 منها من ألحان عبادي نفسه، وهناك أغنية واحدة من الحان احمد عبده ومن كلمات المنذر بعنوان “في أمان الله”.
وقال عبادي: “انا من زمان.. أي من ايّام الكاسيت، في كل البوم كنت ولازلت ابحث عن الكلمة الجيدة واذا لقيت الموهبة الجيدة أتعاون معها، لذلك في ألبومي الجديد هناك شعراء أتعاون معهم لأول مرة ، كذلك هناك شعراء سبق أن تعاونت معهم، مثل عوض الحارثي الذي أتعاون معه بأغنية “عجبك الحين”.

ومن المقرّر أن تطرح “روتانا” ثاني أيام عيد الفطر أغنيتين لـ نوال الزغبي واحدةتحمل عنوان “بكلم خيالي” والثانية ستكون بعنوان “أسعد لحظة”.

وأيضًا بدأت “روتانا” منذ أيام بالترويج لألبوم عامر زيان “اذكريني” وطرحت البرومو الرسمي له، ومقاطع من بعض أغنيات عامر الجديد.

شركة “أنغامي” طرحت عدة أعمال بمناسبة العيد أبرزها ديو جمع مروان خوري بـ أصيل هميم وحملت الأغنية عنوان “حكاية حب”.

وأيضًا يارا طرحت فيديو كليب لأغنيتها “على المكشوف” من ألحان طلال وكلمات خالد المريخي وتوزيع زيد نديم، وتولى إخراج الأغنية وليد ناصيف.

وطرح سيف نبيل أيضًا عبر قناته الرسمية على”يوتيوب” كليب أغنية “ممكن” وهو الديو الذي جمعه بـ بلقيس، والذي روجا له خلال الأيام الماضية وأكدا أنه سيكون جاهزاً في أول أيام عيد الفطر.

حسين الجسمي طرح أغنية “أهواك يا شبه القمر” من ألحانه، وصف في أبياتها الشعرية جمال عيون المحبوب بعيون الصقر الجميلة، مؤكداً صعوبة ليالي البعد وتأثيره على العاشق، وذلك بكلمات جميلة متعددة في وصوف العشق وأحواله.

الى جانب ذلك، ومن ضمن المشاركات الإجتماعية، طرح الجسمي أيضاً عبر قناته على “يوتيوب”، أغنية بعنوان “أدخلي عمري” من كلمات العالية وألحان يوم.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.