ابن فين ديزل ينضم إلى Fast & Furious 9

ابن فين ديزل يدخل عالم Fast & Furious من خلال تجسيد شخصية دومينيك توريتو وهو طفل, وفي التفاصيل انضم فينسينت سينكلير ابن فين ديزل البالغ من العمر 10 سنوات إلى Fast & Furious 9 لتأدية دور والده وهو طفل، ويعتبر هذا العمل أول مشاركة لفينسينت في عالم السينما، حيث أكدت Variety بأن فينسينت أنهى تصوير مشاهده في الفيلم المقبل في العام 2019.

تصوير فيلم Fast & Furious 9 سبق وانطلق في يونيو 2019 أي قبل انتشار كورونا في Leavesden Studios في إنكلترا وتم الانتهاء في نوفمبر 2019.

وكان قد تم جدولة الفيلم لإصداره في الصيف الماضي، ولكن تراجعت يونيفرسال عن إصداره بسبب إقفال صالات السينما ما سينعكس سلباً على إيرادات الفيلم، ثم حددت موعداً آخر لإصداره وهو 2 أبريل 2021، ثم أرجأته إلى تواريخ أخرى وتحديداً إلى 28 مايو المقبل، وتم تحديد موعد أخير وهو في 25 يونيو المقبل، لأن يونيفرسال تريد أن تصدر الفيلم في دور العرض لا على منصات البث.

كما أن المخرج جاستن لي الذي قام بإخراج الأجزاء الثالث والرابع والخامس والسادس والتاسع سيعود لإخراج النسختين الأخيرتين من الفيلم.

وتستكمل أحداث Fast & Furious 9 سلسلة أحداث الجزء الثامن Fate & Furious الذي صدر في العام 2017, سيواجه دومينيك في الجزء الجديد شقيقه الأصغر “جاكوب” الذي يلعب دوره جون سينا، وتلعب تشارليز ثيرون دور “سيفر” ولديها ثأر شخصي ضد دومينيك، كما يشارك في الفيلم ميشيل رودريغيز، تايرس غيبسون، كريس بريدجيز، ناتالي ايمانويل وهيلين ميرين.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.