بشار الشطي يتحدث عن ابنه وعن تعاونه مع عبدالله الرويشد وأحلام

تحدث بشار الشطي عن أنه لا يتمنى أن يمرّ ابنه عبد الرحمن بعثرات مرّ بها هو من قبل وقال “أبيه يكون ملك نفسه وأبيه يكون كبير في كل مكان وقلوب الناس وكبير بإنسانيته وفي تعامله مع الآخرين وحنانه معهم”.

وكشف بشار الشطي خلال لقاء معه ضمن برنامج “علي ونجم” على شاشة الكويت أنه “يقوم بتجهيز أغنية جديدة مع مرام البلوشي تعود بها للغناء بعد غياب، مضيفًا “انشالله الأغنية وقاعدين نفصلها وكله توفيق من رب العالمين”.

وعن تعاونه مع أحلام قال بشار الشطي “أنا لحنت أغنية “عشرة عمر”، بداية العمل كان لما جاني اتصال من المخرج خالد الرفاعي وبديت أكتب الكلام ولحنت، والحمدلله كانت من القلب ووصلت لقلوب الناس وأم فاهد زينت العمل بصوتها وتلبيتها لهذا الطلب”.

وعن تعاونه مع عبدالله الرويشد قال بشار الشطي “انشالله في عمل من كلمات أخوي يوسف وانشالله نعمل عليه ومنسمعك باذن الله”.

وأشار بشار الشطي إلى أن شركة إنتاج الإعلانات الخاصة به والتي يقوم من خلالها بابتكار أفكار إعلانات وغنائها وتلحينها فعلا أخذته من الغناء، وبسببها ابتعد عن تقديم أي ألبومات جديدة منذ 10 سنوات.

وأوضح بشار الشطي أنه يستعد لإصدار ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة بعد الهدوء من جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه يحب الإنفاق ببذخ على أغانيه حتى تكون مختلفة ومتميزة.

وشدد على أنه لم يندم مطلقا على قرار انسحابه من مسلسل “دفعة بيروت” رغم مشاركته ببطولة “دفعة القاهرة”، موضحا أنه انسحب لاعتبارات فنية ومهنية وأخلاقية ولم يتسرع بقراره.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.