دواين جونسون يكشف عن موعد Black Adam

كشف دواين جونسون “ذا روك” عن موعد فيلمه المقبل Black Adam، وذلك من خلال مشاركته فيديو قصير صدح فيه صوته على صفحته على انستغرام.

وقال دواين جونسون في الفيديو الذي التقطه في التايمز سكوير، بما معناه “التسلسل الهرمي للسلطة في DC Universe على وشك التغيير”، والتقط في الفيديو لوحة تم تحديد فيها موعد صدور Black Adam في 29 يوليو 2022.

كما أشار إلى موعد الفيلم ضمن التعليق الذي أرفقه بالفيديو، وجاء الإعلان عن موعد الفيلم قبل انطلاق مباراة بطولة NCAA بين UCLA وألاباما.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “آدم الأسود” التي يلعبها دواين جونسون وهو شخص معادٍ للبطل، وكانت الشخصية ظهرت للمرة الأولى في أربعينات القرن الماضي حيث اتسمت بالفساد والشر، ثم تحولت ببطء إلى معادية للبطل بحلول العام 2000، وهي شخصية معروفة بتجاهلها للقواعد والاتفاقيات.

وقد تم اختيار بيرس بروسنان مؤخراً للعب دور Dr. Fate وهو الدور الأول لبيرس كبطل خارق على الإطلاق. ويُعرف دكتور فيت باسم “كينت نيلسون” وهو عضو مؤسس في “جمعية العدالة” الذي يكتسب قوى خارقة من خلال وضع خوذة القدر السحرية Helmet of Fate.

ومع انضمام بيرس لجمعية العدل الأميركية اكتمل فريق الجمعية في فيلم Black Adam، الذي يضم إلى جانب بيرس، كل من ألديس هودج، نواه سنتينيو وكوينتسا سويندل، ويقوم بإخراج الفيلم جاومي كوليت سيرا.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.