ردود فعل الجمهور على “الماضي لا يموت2” وهذا المشهد الأقوى بعد مرور 14 حلقة

في إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول أحد الآباء الذي يحاول جاهدا الحفاظ على أسرته، وعلى العلاقات بين جميع أفرادها بعضهم البعض، بعد أن عاشوا قصصا انتقامية وصراعات نفسية كبيرة.

الماضي لا يموت هو مسلسل مغربي من إخراج هشام الجباري ، ومن بطولة كل من رشيد الوالي، أمين الناجي، فاطمة خير، سعيد آيت باجا، سارة بيرلس، نسرين الراضي، عمر لطفي، عزيز داداس، وغيرهم.

العام الماضي سيطر مسلسل “الماضي لا يموت” بجزئه الأول على الدراما المغربية ونافس كل الأعمال التي كانت موجودة، ما جعل صناعه يلجؤون إلى جزء ثان منه ليكون موجوداً في السباق الرمضاني لعام 2021.

المسلسل بجزئه الثاني لاقى صدى واسعًا لدى الجمهور المتابع، بالرغم من دخول “بنات العساس” على خط المنافسة وتصدره للترند على “تويتر” منذ بداية رمضان.

غير أنه لايزال “الماضي لا يموت 2” يحصد متابعة كبيرة عبر القناة الأولى المغربية من قبل شريحة كبيرة تابعت الجزء الأول ولازالت تستكمل متابعة الجزء الثاني.

رسائل كثيرة يحملها مسلسل “الماضي لا يموت2” مع كل حلقة أبرزها كانت أنه يجب الاحتفاظ بذكريات جميلة، خصوصًا من الماضي.

وفي مشهد مؤثر تداوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان خلال دفن أم لأحد أولادها، ولعبت هذا الدور فاطمة خير، وشاركت المشهد عبر حسابها على “انستغرام” وأرفقته بتعليق ” الطبيعي أن الأولاد هما اللي يدفنو والديهم مللي كيموتو وهذه هي سنة الحياة ولكن مللي كيكون العكس الأمر يصعب تحمله الله يحفظ الأولاد و الله يسمح لنا من الوالدين”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.