زهرة عرفات: “بقيت 4 سنوات عمري 28.. وهذا عمري الحقيقي الآن

كشفت زهرة عرفات عن سرّ حفاظها على رشاقتها قائلة “آكل كل شيء ولكن بكميات وعارفة جسمي شو دخل هاليومين لا يتراكم، وتلقائيا أقوم بصيام متقطع بالأيام العادية 12 أو 14 ساعة ما آكل أي شيء، فيحرق جسمك”.

وتابعت زهرة عرفات خلال لقاء معها ضمن برنامج “سراي” على قناة ATV الكويتية “أمارس الرياضة وأحبها كثيرا، واشتركت في جيم لا يعتمد على الأجهزة بل على مقاومة جسمك نتعلق نوقف على راسنا وايدنا”.

وأضافت زهرة عرفات “كل ما تكبرين سنة كل ما تقليلين 2 كيلو والحين الآن 51 سنة وكل سنة حاولي تنزلي 2 كيلو، وأهم شي عندي اللياقة وأن لا يصير هناك ترهل”.

كما لفتت زهرة عرفات إلى أنها “الحين أنا آخد أدوار الخمسينية وضليت أربع سنوات عمري 28 سنة وهذه النقلة من العشرين إلى الثلاثين قلت خلص انكشفت، وتكلمت عن احساسي بعدها بعمر الاربعين وأثرت بكثير من الجمهور ونحنا عندما نقول عمرنا مو تباهي ونحنا نقدر نعيش بأي عمر ونعطي”.

وعن السوشيال ميديا قالت زهرة عرفات “عالم حقيقي مو وهمي وله ناسه وهذا عالم افتراضي ولما نشوف شيء وندور عالشيء المثالي ممكن نحنا ما نساويه، بالنهاية شغلك وحياتك وذاتك ليست بالسوشيال ميديا لذا أقول ما تحكمون علينا من فيديو واحد”.

وعن لقب فنانة البحرين الأولى علّقت زهرة عرفات من جديد على هذا الكلام وقالت “هوي صار نقال صدفة هذا الأمر وقلي صالح الراشد وقتها هذا السؤال قلت له أستحق وبعدين صار وايد طق طق وقلت ايه أنا نجمة البحرين الأولى فأنا قلتها نكاية ببعض الأشخاص ولكن لا يعني هذا الموضوع كثيرا زهرة عرفات يكفي”.

وتحدثت زهرة عرفات عن حبها لأكل البصل وقالت “البصل نسميه في بيتنا يا ترى التفاح فأنا أحب البصل، وهو مفيد جداً والمشهد موجود ولما يعاد من أكثر من زاوية الرابعة لم أستطع أن أفتح عيني ويقول المثل “كل بصل وانسى يلي حصل”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.