ليالي دهراب “منيرة” حديث الجمهور في “أمينة حاف”

ليالي دهراب بشخصية (منيرة) في مسلسل “أمينة حاف” كانت نجمة الحلقة 19 اليوم وحديث السوشيال ميديا، لاسيما بعد تصدّر هاشتاغ “أمينة حاف” الترند الأول على موقع “تويتر” في البحرين.

(منيرة) هي امرأة صعبة المَعشر ولا يمكن الجلوس معها ولو لدقيقة واحدة، فهي غير مرتبة ومهملة لنفسها وتصرفاتها غريبة، ويمنع منعًا باتًا أن يقترب أي أحد من شقيقتها (أمينة) والا حسابه سيكون عسيراً.

شهد سليمان التي تلعب دور (رقية) إقتربت من تحقيق الإنتقام بتزويج فارس الزوجة الرابع، و منيرة التي تكتشف زواج (بدر) عبدالله الطليحي من وراء ضهرها.

وتكتشف (منيرة) خيانة (بدر) لها خلال مشهد يجمعه بـ (فوز) الذي تجسد دورها رندا حجاج، وتقوم بردّ فعل هستيري عندما تكتشف زواج (بدر) من (فور).

تدور الأحداث في العمل حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة. وعندما تعرف بأن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد. لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج من فارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

وتصدّر مشهد عراك ليالي دهراب (منيرة) مع شوق الهادي التي تجسد شخصية (شوق) إحدى زوجات فارس الذي يلعب دوره شهاب جوهر، وضرّة أمينة (إلهام الفضالي) حديث السوشيال ميديا والمغردين على “تويتر” الذين اعتبروا أن المسلسل يحمل أسلوب كوميدي رائع وليال أضافت الكثير على الحلقات وأبدعت في دور (منيرة).

وشاركت ليال دهراب صورة لها من كواليس الحلقة 19 من “امينة حاف” جمعتها بشوق الهادي علقت عليها ” اكمل الفراغ انا منيرة” لتردّ عليها شوق الهادي “العضاااااضه”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.