مسلسل “النمر” يتصدر الترند والجمهور يشيد بأداء بطله محمد إمام

وتدور أحداث مسلسل “النمر” في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر العديد من الصراعات

سيطر مسلسل “النمر” على الترند عبر موقع تويتر في أكثر من بلد عربي، حيث شارك محمد إمام صور لتصدّر مسلسله في كل من الإمارات والبحرين ولبنان ومصر وأيضًا بالجزائر والترند الأول على غوغل.

ولا زال المسلسل يشهد حالة من التشويق والإثارة، اذ يعتبر مسلسل “النمر” واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط., ويحصد بطل العمل محمد إمام إشادة كبيرة على أدائه في العمل، ووصفه الجمهور بأنه أعظم ممثل ومسلسله هو الأقوى في رمضان.

وكانت أبرز أحداث الحلقة 16 من مسلسل “النمر” أمس اجتماع الحاوي (أحمد حلاوة) والشيمي (محمد رياض ) وشمس (نرمين الفقي) ويخبرهم الحاوي أن تلك الجلسة قد تؤدي إلى تخطيطهم لقتله، لكن إن حدث ذلك سيكون هناك من يفشي سرهم وأول من سيقال له السر هو علي ابن شمس، فيستمعون لطلباته حيث يطلب أن يعود له جميع المال الذي سرق منه، وإلا سيعرف على أن الشيمي هو أبوه الحقيقي فيمتثلون لكلامه ويقررون عمل مشاريع معا.

وكان محمد إمام أعرب عن سعادته للعمل مع بيومي فؤاد في مسلسل “النمر”، مؤكدا أنه يستمتع دائما بالتعاون معه.

وشارك محمد إمام صورة له برفقة بيومي فؤاد علّق عليها قائلا “مش محتاج اتكلم كتير .. كلكم شايفين بيومي فؤاد عامل ايه فى النمر .. عنتر الحلق عظمة يا بيومي ودروس تمثيل .. دايماً بستمتع بالشغل معاك يا جامد”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.