نجوم الغناء يزفون أبطال مسلسلات رمضان…خطة دعائية ناجحة

تحتاج المسلسلات الدرامية إلى عدة عوامل لضمان نجاحها أولها الإعلان الذي لا يعتمد فقط على نجومية الممثل، بدليل أن المنتجين باتوا يستعينون بأكثر من نجم في بطولة جماعية لضمان تسويق المسلسل حتى أنهم باتوا يعتمدون على نجوم الغناء ولو بدور ضيف شرف وهذا ما حصل في مسلسلات رمضان هذا العام.

ومما لاشك فيه أن ذكاء المنتجين كان باستخدام الفنان المناسب في المكان المناسب بما يضمن دعاية إضافية للمسلسل.

في دراما 2021 وخصوصًا في حفلات الزفاف التي تحصل رصدنا مشاركة أكثر من فنان ساهموا بإثارة مزيد من الجدل حول مشاركتهم بزف أبطال العمل بأفراحهم بالمسلسلات كغناء أحمد سعد في حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان بمسلسل “موسى”.

فغناء أحمد سعد في الفرح لم يمرّ مرور الكرام، وحصد جدلًا واسعًا عبر السوشيال كون أحمد سعد وسمية الخشاب مطلقان وتواجدهم في المشهد التمثيلي كان بحكم العمل، وانتشرت من بعد قبل عرض الحلقة  الكثير من الكوميكس والتعليقات التي أعطت مزيداً من التشويق لمتابعة الزفاف ورؤية المواجهة بين أحمد وسمية.

وديع الشيخ الذي غنى في زفاف ماريتا الحلاني وحسين المقدم في مسلسل 2020 كانت ضربة معلم من منتج العمل كون وديع الشيخ لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في الأوساط الشعبية، فوجوده أعطى نكهة جميلة للمشهد كونه عرس شعبي بإمتياز.

عمر كمال يملك شعبية كبيرة في مصر أيضاً، وتمت الاستعانة به للغناء في أفراح المسلسلات، ومشاركته في فرح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل “اللي مالوش كبير” أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا أنهما لم يقيما فرح حقيقي وكان هذا الحفل وكأنه فرحهما الأصلي.

وشارك عمر كمال صور وفيديوهات له من حفل الزفاف ساهم في جعل المشهد يتصدّر الترند على “تويتر” و”غوغل” في أكثر من بلد عربي وعلّق على صورته مع ياسمين وأحمد ” معملوش فرح ف الحقيقة .. علمنالهم فرح في المسلسل”.

كما كان لـ عمر كمال مشاركتين أيضًا في فرح روجينا وأحمد مجدي في مسلسل “بنت السلطان” وتواجد معه حمو بيكا.وأيضًا شارك عمر كمال في فرح خالد كمال وغادة عبد الرازق في مسلسل “لحم غزال”.

وخلال الفقرة كان لحمو بيكا هذه الجملة الطريفة: “اللي ما يجيبش حمو بيكا وعمر كمال في فرحته، يبقى فرحه زي قلته.”

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.