Grey’s Anatomy يعود بالموسم 18 وABC ترغب بالمزيد

Grey’s Anatomy يعود بالموسم 18 وABC ترغب بالمزيد

موسم جديد للدراما الرائدة والتي حققت نجاحاً كبيراً Grey’s Anatomy في طريقه إلى الإنتاج، وذلك بعدما مددت ABC العمل إلى الموسم 18 بعد التعاقد مجدداً مع المنتجة المنفذة وبطلته ألين بومبيو، بالإضافة إلى شاندرا ويلسون وجيمس بيكنز جونيور، إلا أن القناة لم تعلن بأن هذا الموسم هو الأخير، ويبدو أن ABC مستمرة بتقديم هذا العمل الشيّق لجمهوره.

ورداً على سؤال خلال مؤتمر صحفي حول إن كان الموسم 18 هو الموسم الأخير، لم يحسم كريغ ارويتش رئيس ABC للترفيه وHulu Originals ان كان الموسم 18 هو الأخير، بل على العكس أعطى آمالاً بمزيد من المواسم وأشار إلى أن الشبكة تتمنى المزيد.
وأضاف بما معناه بأن “Grey’s Anatomy لا يزال قوة طاغية في التصنيفات، والجمهور أحب هذا الموسم كثيراً. أعتقد أن المسلسل قام بعمل مذهل هذا العام وذلك من خلال رواية قصص الأبطال العاملين في الصفوف الأمامية والذين يحاربون بشكل جيد وباء كوفيد”، وأضاف: “سنأخذ Grey’s Anatomy لأطول فترة ممكنة”.
ويبدو أن الموسم 18 من Grey’s Anatomy لن يتطرق إلى وباء كورونا، وذلك بعدما لمح كريغ ارويتش إلى الارهاق الذي أصاب الجمهور من الحديث المتكرر عن وباء كوفيد 19 الذي يعيش معه منذ أكثر من سنة.
إذ أن ABC تطرقت في أعمالها Grey’s Anatomy وStation 19 وThe Good Doctor إلى وباء كوفيد خلال المواسم الحالية، ولفت كريغ إلى أن هذه الأعمال جميعها كانت رائعة هذا العام، وقال بما معناه: “أعتقد أن هذه المسلسلات تستحق التقدير الهائل، لأنهم لم يعودوا إلى الإنتاج بشكل سريع وبطريقة مسؤولة فقط، بل قادت البث التلفزيوني وABC إلى إخبار القصص التي تعكس ما كان يحدث في العالم”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.