Spotify يطلق أغنية مشتركة لـ بدر الشعيبي وAleXa

أعلنت شركة Spotify عن ثالث تعاون برنامج RADAR لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إطلاق أغنية تجمع بين فنانين ينتميان إلى ثقافتين مختلفتين ويجمعهما حبهما لأغاني الـ K-Pop.

وسيشهد التعاون إطلاق أغنية K-Pop يؤديها كل من بدر الشعيبي، ومغنية الـ AleXa K-Pop. وقدم تم إطلاق أغنية “Is It On” التي تمتاز بطابعها السريع على إيقاع الريغيه تون في 21 أيار في إطار برنامج RADAR. وهي المرة الأولى التي تنجز فيها شركة Spotify من خلال برنامج RADAR تعاوناً مميزاً من هذا النوع.
وقال بدر الشعيبي: “يأتي هذا المشروع ثمرة العولمة التي ألغت الحدود بين الثقافات والشعوب بالإضافة إلى إعجابي الكبير بثقافة الـ AleXa. K-Pop هي فنانة تتمتع بموهبة كبيرة وأعتقد أننا أنجزنا عملاً رائعاً يجسّد التلاقي بين الثقافات”.
من جانبها قالت AleXa: “يسعدني أن أشارك في هذا العمل المشترك. إنه لقاء مميز بين الثقافات والأصوات المختلفة”. وأضافت AleXa قائلة: “أشعر بحماس كبير لمعرفة رأي الجمهور بالأغنية بعد إطلاقها”.
وقال وسام خضر، مسؤول الشراكات مع الفنانين وشركات الإنتاج في Spotify الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ” يسهم هذا العمل في توفير الفرصة للفنانين للوصول إلى أسواق جديدة وجمهور جديد لتحقيق المزيد من النجاح”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.