إليسا، وائل كفوري وماجد المهندس في حفلات الرياض

مع إنطلاقة الحفلات الجماهيرية لهذا الصيف في المملكة العربية السعودية والتي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، كشف سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا للصوتيات والمرئيات من خلال فيديو جمعه مع ماجد المهندس أثناء زيارته لمقر الشركة الجديد، أن ماجد سيحي الأسبوع المقبل حفلاً في الرياض.

يتوقع أن يقام بتاريخ 11 حزيران الحالي تم ترشيح إسم نجوى كرم لتكون النجمة الثانية فيه .
أيضاً، وفي تغريدة لسالم الهندي عبر حسابه على تويتر رداً على سؤال توجه به معالي المستشار تركي آل الشيخ حول ما إذا كان هناك حفلاً لـ وائل كفوري سيحيه في الرياض، فأجابه سالم بأن هناك حفلاً لـ وائل في الرياض بعد أسبوعين.لينتشر بعدها على مواقع التواصل خبر بأن إليسا ستشارك وائل الحفل.

صدر عن إدارة أعمال إليسا حيث أكدوا لنا أنها ستجتمع مع وائل كفوري في حفلة الرياض، يوم 17 حزيران، وكشفوا لنا أيضاً أن إليسا سيكون لها عدة حفلات في السعودية في الفترة المقبلة.
يذكر أن حفلات الرياض هذا الصيف في السعودية بدأ يوم الخميس 3 حزيران 2021 بحفل يجمع أصالة ونبيل شعيل الذين اجرى كل منهما بروفة على الأغاني التي سيقدمها، وفاجأت أصالة جمهورها في الرياض بأداء أغنيتها التي سبق وغنتها لنادي الهلال.
أما الجمعة 4 حزيران 2021 قام حفلا أحياه محمد عبده.

من جهة ثانية ، سيقام في مدينة جدة في تاريخ 18 حزيران 2021 وبرعاية هيئة الترفيه ، حفلاً يحيه عمرو دياب ومن تنظيم “بينشمارك”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.