skip to Main Content
بطلات Sex and the City يجتمعن من جديد

صورة واحدة لـ سارة جيسيكا باركر مع سينتيا نيكسون وكريستين دافيس، بطلات المسلسل الشهير Sex And The City، كانت كفيلة بإشعال أجواء السوشال ميديا اليوم وذلك للإعلان عن البدء بالتحضيرات لإحياء المسلسل في جزء جديد بعنوان And Just Like That”” الذي سيُعرض على قناة HBOmax.

وكانت سارة جيسيكا قد نشرت الصورة على صفحتها في إنستغرام وعلّقت عليها بـ “together again, read through our first episodes” أو معاً من جديد، نقرأ الحلقات الأولى من just like that. ومن بعدها، قامت أيضاً سينتيا نيكسون بنشر نفس الصورة وعلّقت عليها “Friendship Never Goes Out Of Style”.

أما الصديقة الثالثة كريستين دافيس فشاركت متابعينها على الستوري في إنستغرام بمجموعة صور التقطتها سارة جيسيكا باركر من كواليس جلسات القراءة، وعلّقت على إحداها بأنها لا تصدق أن ذلك يحصل فعلاً في إشارة لعودة المسلسل إلى الشاشة.

وفي صباح يوم الجمعة ، شاركت سارة أيضًا صورة تشير إلى أول قراءة رسمية للسيناريو لـ And Just Like That: “وصلت إلى هنا في وقت مبكر جدًا. توتر و مشاعر مختلطة!”.
سبق وشاركت سارة صورة على انستغرام “لباب منزل” وقد يكون معروف لأي متابع للمسلسل وعلقت على الصورة بما معناه “صدفة، وجدنا أنفسنا في هذا الشارع المسمى Perry the night before it all begins again، وها نحن من جديد”.

والواضح أن سارة وجمهورها سعداء و متحمسون جداً، كما علقت كريستين ديفيس “Hahaha – أنا أيضاً” أما ويلي جارسون فكتب “Let’s go – هيا بنا!!!”.
ومن المتوقع أن يتناول الجزء الجديد من العمل حياة كل من كاري برادشو التي تجسدها سارة جيسيكا باركر وميراندا هوبز (سينتيا نيكسون) وشارلوت يورك جولدنبلات (كريستين دافيس) مع شركائهم، وذلك بعد سنوات من رؤية الجمهور لهم آخر مرة في الفيلم السينمائي “Sex And The City 2″.

وفي بيان صحفي قال المنتج التنفيذي للعمل مايكل باتريك كينج: “الجميع في And Just Like That … سعيدين لتمكنهم من الاستمرار في سرد ​​قصص شخصيات Sex and the City مع نفس الممثلين الذين جعلوا هذه الشخصيات محبوبة للغاية”. ولكن هناك شخصية واحد لن نراها في الموسم الجديد وهي سامانتا جونز التي جسدتها في السابق Kim Catrall.

وفي سياق حديثها عن غياب كاترال لمجلة Page six، قالت مؤلفة العمل كاندايس بوشنيل إن كيم لديها العديد من الأسباب الوجيهة لعدم مشاركتها وأنا أحترمها لذلك، وغيابها لن يؤثر على المسلسل. وأضافت بما معناه أن كيم سعيدة حسب اعتقادها، وأن شخصية سامانثا التي قدمتها ستكون دائمًا مصدر إلهام للباقين. يُذكر أن الجزء الجديد من المسلسل يأتي بعد انتهاء عرض ستة مواسم ناجحة وفيلمين متتاليين حصدوا ايضاً نجاحات كبيرة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top