“بلاكبينك” تكشف النقاب عن موعد Blackpink The Movie

بعد أن شوّقت فرقة Blackpink جمهورها من خلال إعلان ترويجي عن “مشروع 4+1” بمناسبة ذكرى مرور خمس سنوات على انطلاقتها، ها هي الفرقة تكشف مجدداً عن مفاجآت جديدة تهم الجمهور وتحدد موعد إطلاق فيلم جديد للفرقة في الصيف المقبل.

إذ أعلنت الفرقة من خلال صفحتها على انستغرام عن إطلاق فيلم Blackpink The Movie الذي سيصدر في 4 أغسطس المقبل، وذلك احتفالاً بمرور خمس سنوات على انطلاق الفرقة التي استطاعت أن تدخل بموسيقاها إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

وكانت الفرقة قد أشارت منذ يومين إلى أن الفيلم سيصدر في أغسطس المقبل ولكنها لم تحدد الموعد النهائي، إلى أن شاركت بوست منذ ساعات على صفحتها على انستغرام، كشفت فيه عن أن الرابع من أغسطس المقبل هو الموعد المحدد لـBlackpink The Movie والذي سيعرض في صالات السينما.

الفيلم المقبل الذي يضم كل من جيسو، جيني، روز وليزا، ليس الأول من نوعه للفرقة، إذ كانت نتفليكس قد طرحت وثائقي عن “بلاكبينك” Light Up the Sky في أكتوبر الماضي، والذي نقل مقابلات حصرية مع أعضاء الفرقة وكذلك أداء الفرقة في حفل كوتشيلا من العام 2019.

كما يسلط البوستر الترويجي للفيلم المقبل للفرقة على أداء الفرقة في The Show وهو الحفل الافتراضي الذي أحييته “بلاكبينك” في كانون الثاني الماضي.

وحققت الفرقة منذ انطلاقتها منذ خمس سنوات وتحديداً في آب من العام 2016، نجاحات عديدة وكانت قد انطلقت حينها مع مشروع Square One، وتجاوزت نسبة استماع بعض أغنياتها المليار مشاهدة على قناة الفرقة على يوتيوب.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.