تامر حسني يحتفل بالعرض الخاص لـ”مش أنا”.. ويسافر إلى الرياض استعداداً لحفله الغنائي

إحتفل تامر حسني بالعرض الأول لفيلمه الجديد “مش أنا” مساء أمس في أحد دور السينما الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.بحضور حشد من محبيه إلى جانب زوجته بسمة بوسيل وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى قمر،علي ربيع،أوس أوس وبسمة وهبة.

وكان ملفت غياب أبطال الفيلم ماجد الكدواني ،سوسن بدر، وحلا شيحا.
كما حضرت والدة تامر حسني إلى جانبه لمشاهدة العرض الخاص للفيلم والتي جاءت مع شقيقه حسام حسني.

وشارك تامر صورة على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام، بعد عرض الفيلم وعلق عليها “الحمدالله”.
وشارك تامر تعليقات أخرى معلناً فيها عن بدء حجز تذاكر فيلمه الجديد “مش أنا” في مختلف الدول العربية، مثل الكويت ودبي ولبنان، بالاضافة إلى بوستر للعمل من جدة في السعودية.

وكان منذ أيام قد شارك خبر نفاد جميع تذاكر العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية، وجاء في الخبر أنه في ظاهرة أولى من نوعها تم فتح صالات العرض قبل ثلاثة أيام من إصدار الفيلم نظراً لكثافة الحجوزات، وشكر تامر الجمهور السعودي وكتب: “من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا، حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي ليا. كما شكر الموزع الدولي للأفلام العربية تامر ناقرو”.

أما علي ربيع، فشارك صورة مع تامر بعد عرض الفيلم، وعلق عليها: “من العرض الخاص لفيلم “مش أنا”، بصراحة اتبسطت قوي قوي من الفيلم”، مشيداً بالفيلم وبأداء تامر وكتب: “تامر حسني متألق كالعادة بس الفيلم ده مختلف لأن الدور والشخصية الي عملها صعبة جداً وميعملهاش غير ممثل جامد قوي.. مبروك يا فولاذي”.

وعلى صعيد الحفلات الفنية وضمن سلسلة حفلات الرياض التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، سافر تامر حسني إلى الرياض مساء  الأربعاء الماضي استعداداً لإحياء حفل غنائي له الخميس 24 حزيران.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.