تفاصيل البوم عبدالمجيد عبدالله تشعل السوشيال ميديا

أشعل عبدالمجيد عبدالله الساحة الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي بعد غياب دام سبع سنوات عن إصدار ألبوم غنائي، بالكشف عن قرب إطلاقه في عيد الاضحى البوماً يتضمن 21 اغنية يعوض طول الغياب، وقد إختار له عدد كبير من الشعراء والملحنين، وهو من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشراف عام للملحن ياسر بوعلي والموزع الموسيقي عصام الشرايطي.

عبدالمجيد الذي فضل ان يكشف عن ألبومه بنفسه من خلال حسابه على تويتر لاقى حب وتقدير وترحيب الجميع بعودته، حتى أن معالي المستشار تركي آل الشيخ أعاد من خلال خاصية الستوري على حسابه الرسمي في إنستغرام نشر تفاصيل ألبوم عبدالمجيد كاملة، والذي سيغني فيه من كلمات معالي المستشار أغنية “لا تعاتب” التي لحنها ياسر بوعلي.

الشاعران “واحد” وتركي متواجدان في الألبوم بقوة، وكثيراً ما غرد عبدالمجيد مشيداً بصورهما الشعرية، وهذه المرة يغني مجيد اربع اغاني من كلمات تركي هي: (اول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله) وجميعها من ألحان طارق محمد. أما الشاعر “واحد” فيغني مجيد من كلماته أغنيتي: “عالم موازي” التي تتصدر أغاني الألبوم وهي من ألحان طارق محمد، و”يا صبر” من الحان مبهم.

النصيب الاكبر في اغاني الالبوم هي للشاعر فهد المساعد الذي كتب: (غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى) وهي من ألحان ياسر بو علي، واغنيتي: (يابن الاوادم، اعتذرلك) وهما من ألحان مبهم.
اما حصة الاسد في الالبوم على صعيد الألحان فهى لـ ياسر بوعلي الذي لحن 10 اغاني، فاضافة للأعمال التي تم ذكرها، لحن في الألبوم 3 اغاني من كلمات الشاعرة العالية هي: (تهددني، لا زعلت، لمحته)، أيضا لحن اغنية “انت فاهم” من كلمات حسن عبد العزيز، واغنية “مثل ما كان” كلمات احمد الصانع، واغنية “سامح الله” للشاعرة الجادل التي أيضاً كتبت في الالبوم اغنية “حالي” من الحان مبهم الذي لحن كذلك “مشكور” من كلمات سعود البابطين.

وفي الالبوم اغنية من كلمات والحان عبدالرحمن العثمان بعنوان “ملل حبك”.

وشاركت صفحة “روتانا موسيقى” عبر حسابها على “تويتر” فيديو لـ عبد المجيد عبدالله كشف فيه أنه انتهى من التصوير الفوتوغرافي الخاص بألبومه وقال “توي راجع من التصوير الفوتوغرافي للألبوم الذي فيه 21 أغنية انشالله يعجبكم يا رب، نحن الآن في المراحل الأخيرة من الميكس وحستمعوا انشالله قريبا”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.