قصي خولي يوجه رسالة عن مسلسل “عشرين عشرين”.. فماذا جاء فيها؟

وجه النجم السوري قصي خولي رسالة حول مسلسل «عشرين عشرين» الذي قدمه في رمضان الماضي.
وتوجه قصي بفيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” برسالة إلى الصحافيين و النقاد و لكل من شارك بالعمل شاكراً أصحاب التعليقات الموجهة له أو للعمل ككل.

وقال قصي : هذا الفيديو مهم بالنسبة لي لأن من خلاله أريد أن أشكر مجموعة كبيرة من الأساتذة الصحفيين والأصدقاء المتابعين والمشاهدين و الفانز بالإضافة إلى زملائي وزميلاتي النجوم و النجمات من كل الوطن العربي “.

وأوضح قصي سبب نشره للفيديو وقال : “عندما كنت أقرأ ماذا يكتب عن المسلسل بشكل عام و عني بشكل خاص كنت سعيداً جداً ولا أخفي أني كنت أحب أن أقوم بإعادة نشر ما تتم كتابته ولكن بصراحة ودون مواربة كنت أخجل و كنت أحس أن إعادة نشر ما يكتب وكأنه رسالة ليرى الناس ما تتم كتابته عني “.
وأضاف قصي : “حتى الأصدقاء و الزملاء كنت أقرأ ما يكتبون وأفرح و أتمنى وكان من الصعب أن أقرأ ولا أرد على الجميع وبنفس الوقت كان من الصعب أن أرد على الجميع وبالمقابل هناك إحساس بأننا أصبحنا بمجتمع يخيفك من الفرح بنجاحك ونتاجك ولفرح الناس التي فرحت من أجلك لأن الاتهامات تصدر فوراً بأنك مغرور “.

وتوجه قصي بالشكر للجميع و قال : شكرا لكل من كتب عني وعن العمل ككل كلمة صادقة وحقيقية ولكل من قرأ ما قدمته بعين ناقد ذكي ولكل أصدقائه وزملائه ومتابعيه.

وأشاد قصي بنجاح العمل وأرجع سبب ذلك إلى تكامل كل عناصر المسلسل ما أدى إلى ظهور المسلسل للنور وتحقيق النجاح
ولاقى منشور قصي تفاعلاً كبيراً حيث هنأه عدد كبير من النجوم بنجاحه ونجاح العمل ومنهم فادي صبيح ، أحمد الأحمد ، لجين عمران ، سوزان نجم الدين ، رولا بقسماتي وغيرهم الكثير.

وكان مسلسل «عشرين عشرين» الذي عرض في رمضان الماضي قد حقق نجاحاً لافتاً ونسب مشاهدة عالية وهو من تأليف بلال شحادات و نادين جابر و إخراج فيليب أسمر و إنتاج مجموعة الصباح و بطولة كل من قصي خولي و نادين نجيم و كارمن لبس و آخرين.

يشار إلى أن فريق العمل يستعد لإنجاز جزء ثان من العمل ليكون حاضراً على الشاشات في رمضان 2022.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.