“لوسيل بول” تقلق نيكول كيدمان

على الرغم من أنها من أبرز ممثلات هوليوود، إلا أن أدواراً يمكن أن تشكّل قلقاً لنيكول كيدمان، بحسب ما كشفت عنه، فيما يتعلق بتأدية شخصية الممثلة الأميركية الكوميدية لوسيل بول في فيلمها المقبل Being the Ricardos، وذلك خلال لقاء مع كريس روك تبادل فيه الثنائي الأسئلة ضمن Variety’s Actors on Actors.

ولفتت نيكول خلال اللقاء إلى أنه كان عليها أن تقضي وقتاً طويلاً تركز فيه على شخصية لوسيل لأن لديها طريقة خاصة في التحدث، مشيدة بتلك الممثلة معتبرةً أنها في مكان آخر من الاحتراف. وكشفت بأنها “خارج منطقة الراحة الخاصة بها مع هذه الشخصية”.
وتابعت: “من المستغرب بأن الجميع يعتقد بأننا نعيد تقديم عرض I Love Lucy وهذا ليس صحيحاً، بل ان الفيلم يتناول علاقة لوسيل وديزي وزواجهما. إن القصة عميقة جداً”.

ويلعب خافيير باريدم دور “ديزي أرناز” زوج لوسيل في الفيلم، واعتبر مخرج الفيلم آرون سوركين بأن نيكول وخافيير من أفضل الممثلين على الإطلاق”، وذلك في حديث لـET بنسخته الأميركية.
وأثار اختيار نيكول كيدمان للعب دور لوسيل بول من قبل مخرج الفيلم آرون سوركين جدالاً وامتعاضاً لدى بعض الممثلات، ولكن ابنة لوسيل وديزي، لوسي أرناز، أعربت عن ثقتها التامة بأن نيكول كيدمان هي الخيار الصحيح لتأدية شخصية والدتها.

وأضافت نيكول بما معناه: “كانت لوسيل رائدة، أسست شركة الإنتاج الخاصة بها. كان زوجها كوبي الجنسية وكان عليها أن تقاتل من أجل إشراكه في العرض”.

وتحدثت نيكول عن علاقة لوسيل بزوجها، وقالت بما معناه: “كان لديهما الكثير من الأشياء خلال زواجهما المرتبطة باليوم. يسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع كل شيء يتعامل به الفنانون، بالإضافة إلى مواجهة الشركات الكبرى”.
وعن الدور الذي ترغب بأن تؤديه، أجابت “أرغب بأن أكون فكاهية، لم أؤدي يوماً دور شخصية فكاهية ومضحكة”. فأكد كريس روك بأنها فعلاً تؤدي شخصية كوميدية حالياً مع دور لوسيل بول.
وتدور أحداث فيلم Being the Ricardos خلال أسبوع إنتاج عرض I Love Lucy والبروفات، بالإضافة إلى الذكريات التي تروي القصة التي أوصلت لوسيل إلى الواقع الذي تعيشه.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.