مادلين كلاين تنضم إلى دانييل كريغ في Knives Out 2

بعد الإعلان عن جزء ثانٍ من فيلم Knives Out الذي يلعب بطولته دانييل كريغ، كشفت Deadline أخيراً عن انضمام مادلين كلاين إلى الجزء الثاني من الفيلم بعد أن حققت نجاحاً كبيراً لها في مسلسل Outer Banks الذي عُرض على نتفليكس.

وتنضم مادلين كلاين إلى دانييل كريغ وديف باوتيستا، جانيل موناي، كاثرين هان وكيت هدسون وإدوارد نورتون إلى Knives Out 2 الذي حصلت نتفليكس على حقوق الجزأين القادمين منه، بصفقة وصلت إلى 400 مليون دولار، وهو ما أعلنت عنه حصراً Deadline في MAR الماضي.

ويعود إلى Knives Out 2 ريان جونسون لكتابة وإخراج الفيلم، بالإضافة إلى المساهمة في إنتاجه إلى جانب رام بيرغمان ودانييل كريغ الذي يؤدي دور المحقق بينوا بلان.

لا تزال تفاصيل القصة غامضة، باستثناء وجود المحقق بينوا بلان الذي سيحاول حل لغزاً جديداً يتعلق بمجوعة كبيرة من المشتبه بهم، كما أنه من غير المعروف ما هو الدور الذي سيسند لمادلين حتى الآن. ويبدأ تصوير الفيلم خلال الصيف في اليونان.

وكانت مادلين كلاين قد شاركت في عدد من الأعمال ولكنها جذبت الأنظار إليها في سلسلة Out Bankers وها هي تخوض تجربة جديدة ومميزة إلى جانب دانييل كريغ في Knives Out 2.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.