” تدري أن الله خالقك لي “..مبارك الهاجري يتحدث عن لقائه الأول بزوجته أحلام

بعيدا عن حياته في عالم الراليات والسباقات وفي ظهور يعتبر نادراً له عبر الإعلام، تحدث مبارك هاجري عن حياته الخاصة وعن علاقته بزوجته أحلام.

مبارك أشار خلال لقاء معه ضمن برنامج “جاني كلام” على اليوتيوب إلى أن لديه أسرة سعيد بها والله أعطاه أكثر مما يستحق، مضيفًا “حجيت 7 مرات وقمت بالعمرة 35 مرة وصليت في مكة ركعتين شمال وركعتين يمين”.

الشهرة أم السباق أخطر:
ورداً على سؤال، إن كانت الشهرة أم السباق أخطر قال “كلاهما مش خطيرين، استخدامك بالطريقة الصحيحة يبعدك عن الخطورة، الشهرة الجميلة حلوة وأي انسان لما يجيك تحس الفرح بعيونه هذا بحد ذاته مكسب حب الناس لا يقدر بثمن”.
وعن شائعات الانفصال التي تلاحقه هو وأحلام كل فترة قال “الله يسعدها أم فاهد وكان عندها مناسبة في الإمارات صار LookDown فضلت أن تنحجر بالامارات وضلت عند أهلها وأنا أحترم رغبتها وكل يوم نتواصل ونفتح شاشة التلفزيون وليس التلفون ونتكلم بالساعات”.

قصة “اللايك” لـ كيم كارداشيان:
وعن “اللايك” الذي قام به على صورة كيم كارداشيان علّق قائلا “الحمدالله وبفضل الله، الله رزقنا ومن ضمن استثماراتنا اليوم المستقبل للاستثمار صار للكوزمتيك أفضل للتجارة في المكياج وتحقق أرباح أكثر من العقارات، ومن ضمن استثماراتنا في شركات يفضل أن نأخذ أسهم في هذه الشركة واستثمرنا في شركة “كونتور كوزمتيك” وأنا لا أتابع ولا شغل لي بكيم كارداشيان ولكن سويت لايك ولو نزلت بكرا أسوي لايك “.
وعن العلاقة مع أحلام، لفت إلى أنه “ليس هناك مصارعة داخلية لها حقوق وأنا لي حقوق والشغلة تفاهم وعلاقة أبدية وما يكون فيها عنتر وانتهى عصر الجاهلية”.

وأشار مبارك إلى أنه عندما أحب أحلام لم تكن في قمة الشهرة والمال وأحبها كانسانة بسيطة ومتواضعة ومن النية الطيبة الله رزقهما.
وتحدث مبارك عن الحادث الذي حصل لابنه فاهد في السعودية قائلا “يلي رد روحي أن عبدالله يتكلم وفاهد وراه يقول أعطني ياه أول حاجة رجعت لرب العالمين ان تكلمت اللهم لا اعتراض يعني ويلي رد عنها عمل الخير يلي نحنا نساويه بينا وبين ربنا وهو ما رد عنا عندما جيت شفت الحادث والسيارة مفحمة الحمدالله خدش ما فيهم”.وأضاف “الدنيا ما تسوى ولا تجعل لك أعداء في هذه الدنيا”.

“تدري أن الله خالقك لي”:
وعن لقائه بأحلام وزواجه بها قال “كان في بيروت يوم الثقافي الاماراتي ومحتفلين بالسفارة الاماراتية وجايبين أحلام في العام 2000 فنحن نحب فقرة عند الراحل سيمون أسمر في نهر الفنون في مطعم وعشاء حلو وفنان يغني اسمه عبدالله الجابري ونحب هذه الفقرة فنروح نسهر ونتعشى هناك ونشوف عبدالله فكان وفد من وزارة الثقافة هناك ومن ضمنهم أحلام وأنا كنت أحبها وكنت أحب “تدري ليش أزعل عليك” كانت أحلام أول فنانة خليجية وكل بيت خليجي يتقبلها فرحت بشوفتها وناديتها وقعدنا في زاوية وقلت لها “تدري أن الله خالقك لي” وسبحان الله الأرواح جنود مجندة من تعارف منها ائتلف ومن تنافر منها اختلف، فاتقابلنا والحمدالله”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.