دنيا سمير غانم عن دعم الناس لها أثناء تكريمها في مهرجان أسوان “بقيت بحس انه عندي أهل في كل مكان”

رغم ظروفها بعد وفاة والدها سمير غانم ، وغيابها لتواجدها إلى جانب والدتها دلال عبدالعزيز، إلا دنيا سمير غانم شاركت الجمهور بكلمة خلال تكريمها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان لأفلام المرأة .

وفي كلمتها، شكرت دنيا إدارة مهرجان أسوان خاصة وأن التكريم أسعدها بالرغم من ظروفها الحالية ، كما اعتذرت للحضور، وتوجهت بالشكر لهم فكل من أحب والدها ودعمها وساندها في محنتها هو جزء من عائلتها. “دعمكم ودعواتكم لينا صبرتنا وقوتنا وحسستنا بأكتر حاجة كان بابا بيوصينا نحافظ عليها وهي حب الناس.. وده اللي حسيته جدًا وحسيت إنه بقى ليا أهل في كل مكان”.

كما أن هناك عدد من النجوم الذين حرصوا على دعم دنيا سمير غانم وعائلتها في تصريحاتهم خلال افتتاح مهرجان أسوان 2021 وكان من أبرزهم من بينهم هنا شيحة وشريف رمزي وأحمد وفيق و دينا.

يذكر أن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة انطلقت يوم أمس الخميس، تحت عنوان “دورة النيل” بمشاركة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، وعدد كبير من النجوم الفن ومنهم باسم سمرة وأحمد وفيق وصبرى فواز وإلهام شاهين وصفية العمري، وهنا شيحة وسلوى محمد علي وشريف رمزي، بوسى شلبى، دينا، وغيرهم الكثير

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.