رسائل وداعية من الجمهور لأبطال مسلسل “الحفرة”

مساء الاثنين عُرضت الحلقة 39 والأخيرة من الموسم الرابع من المسلسل التركي “الحفرة” الذي إنطلق عرضه منذ أكثر من أربع سنوات، إستطاع خلالها حصد أعلى نسب المشاهدات بالرغم من منافسته مع العديد من الأعمال الدرامية الناجحة الأخرى التي عُرضت في نفس الفترة الزمنية.

الحلقة الأخيرة استمرت لمدة أربع ساعات، بدأت مع إجتماع أبطال العمل في حفلة، ثم تم عرض ملخص الحلقة السابقة، ومن بعدها عُرضت الحلقة الأخيرة، وبنهايتها تم الكشف عن مسلسل جديد بعنوان “3 قروش” سينطلق عرضه قريباً، وهو من بطولة أراس بولوت إينميلي، بطل “الحفرة”. طبعاً بعد انتهاء عرض الحلقة، اشتعلت أجواء السوشيال ميديا بتفاعل الجمهور ليس فقط التركي بل العربي أيضاً، وتصدّر اسم المسلسل قائمة الترند على تويتر في أكثر من دولة عربية.

منذ بداية عرضه في 2017، تابع الجمهور مسلسل “الحفرة” بشغف وتعلّق بأبطاله وقصصهم التي تدور أحداثها في أحد أكثر الأحياء خطراً في إسطنبول الذي يقع تحت سيطرة عائلة “كوشوفالي” وذلك في إطار أكشن درامي عائلي فيه جريمة وأجواء عصابات، وبالتالي فإن توديع شخصيات العمل في الحلقة الأخيرة لم يكن أمراً سهلاً على الجمهور، حتى أن المطالبات بجزء جديد من العمل قد بدأت بالفعل.

بالإضافة إلى قصة المسلسل المليئة بالإثارة والتشويق وتجسيدها من قبل أبرز نجوم الدراما التركية، أكثر ما ميّز العمل أيضاً هي تلك الرسائل التي كانت تُكتب في كل حلقة على جدار الحي الذي يتم تصوير المسلسل فيه. والمُلفت أن هذه الرسائل لم تكن تخص المسلسل فقط، بل كانت تعليقا على أحداث وقعت في العالم، أو بمثابة نصائح للجمهور.

يُذكر ان المسلسل شارك في بطولة أجزائه الأربعة عدد كبير من النجوم في مقدمتهم بطل العمل أراس بولوت إينيملي الذي جسد شخصية ياماش، الابن الأصغر لعائلة “كوشوفالي” الذي غادر الحي وسافر ليبدأ حياة جديدة. التقى بفتاة جميلة، أحبها وقرر الزواج بها، ليتفاجأ في أحد الأيام بقدوم والدته لإخباره بضرورة العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه. طبعاً ياماش لم يستطع الرفض فترك زوجته وحبيبته وحدها وعاد إلى الحفرة ومن هناك بدأت المغامرات ومواجهة المؤامرات للاستيلاء على الحفرة. وفي الحلقة الأخيرة يموت ياماش بطريقة طبيعية نتيجة التقدم في العمر ويلتقي بجميع من فقدهم في الحياة الأخرى من ضمنهم حبيبته من المواسم الاولى ديلان شيشك دنير.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.