skip to Main Content
6 سنوات على عرض الحلقة الأولى من "حب للإيجار"

يوم أمس صادفت الذكرى السنوية السادسة لإنطلاق عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” وذلك بتاريخ 19 حزيران 2015.
عُرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل في يناير 2017، لينطلق عرضه في العالم العربي من بعدها بنسخة مدبلجة إلى العربية باللهجة السورية، وذلك على قناة MBC4.
حصد العمل نجاحاً كبيراً وأصبح أبطاله إلتشين سانجو وباريش أردوتش وصالح باديمسي وسينيم أوزتورك معروفين في العالم العربي والجمهور يتابع أخبارهم بإهتمام.
يُذكر أن مسلسل “حب للإيجار” ينتمي إلى نوعية المسلسلات الرومانسية الفكاهية، والتي عادةً ما تعرض خلال موسم فصل الصيف، وتبدأ قصته مع بحث ناريمان عن فتاة تُوقع بحبها ابن أخ زوجها عمر، بما أن حماها لن يكتب الفيلا التي تقيم فيها مع زوجها بإسمهما ما لم يتزوج حفيده عمر. بعد البحث، تكتشف ناريمان ان الشاب تعجبه فتاة طائشة تعيش في حي شعبي تدعى ديما وتعمل كنادلة.
تستغل ناريمان حاجتها إلى المال بسبب مشكلة أخوها مع إحدى العصابات، فتقابلها وتدفع لها المال وتشترط عليها ان تجعل عمر يقع في حبها، ليتزوجها وتتركه لاحقا، وكل ذلك حتى تحصل ناريمان على الفيلا. طبعاً توافق ديما على الشرط وتدخل إلى حياة عمر كمساعدته الشخصية، وتبدأ الأحداث الكوميدية والرومانسية بينهما، ويُغرمان ببعضهما إلى أن تنكشف الحقيقة وتنقلب الأمور.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top