skip to Main Content
BTS تطرح نسختين جديدتين من Butter

بعد النجاح الذي حققته أغنية Butter لفريق BTS ولاسيما تصدرها المركز الأول على قائمة Billboard Hot 100، ها هي الفرقة تواصل من جديد تشويق المعجبين وذلك من خلال نسخ جديدة لأغنية Butter.

فرقة BTS طرحت منذ ساعات الريميكس الجديد لأغنية Butter على قناة الفرقة الرسمية على يوتيوب بعنوان Cooler Remix، وذلك في إطار استكمال النجاح الذي بدأته الأغنية مع صدورها في أيار الماضي.

لكن المفاجآت لم تنتهي، إذ كان فريق BTS قد أعلن من خلال ثمانية صور لأعضاء الفرقة تمت مشاركتها على حسابات الفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف من خلالها عن أن الفرقة تتحضر لإطلاق ريميكس جديد لـButter وحددت الموعد اليوم 4 حزيران، لكن العمل الجديد لن يكون نسخة واحدة بل اثنتين، وأطلقت الفرقة على النسختين الجديدتين، نسخة Cooler التي طرحتها والثانية Sweeter Remix.

وتأتي الأخبار عن الإصدارات الجديدة بعد أن أدى فريق BTS أغنية Butter خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى مباشرةً على الهواء، وكذلك في برنامج ستيفن كولبرت و”صباح الخير أميركا”، كما أن الفرقة تتحضر للاحتفال بمرور ثمانية أعوام على انطلاقتها في حفل يمتد على يومين بعنوان Muster Sowoozoo وذلك في 13 و14 حزيران.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top