بلقيس تتحدث عن قضية خلع زوجها “أنا الآن منفصلة عنه”

رغم إعلان بلقيس في 26 نيسان- أبريل حصريًا عبر برنامح ترندينغ الذي يعرض على شاشة MBC4 رفعها لقضية خُلع على زوجها سلطان عبد اللطيف في المحاكم الإماراتية.
عاد هذا الموضوع ليتصدّر المشهد من جديد عبر السوشيال ميديا، حيث تداول الجمهور فيديو تحدثت فيه بلقيس عن الأمر خلال مقابلة لها مع منى الشاذلي على قناة cbc.

بلقيس قالت “أبو ابني أحترمه جدا ونحن منفصلين وفي النهاية مهما اختلفنا أو اتفقنا له كل الاحترام”.
تابعت “هو كان مرافق لي في كل مكان ولم يظهر معي لمدة 5 اشهر والكل تساءل عن سبب غيابه فهناك من كان سؤاله بدافع الحب وهناك من كان بهدف الغيرة”، مضيفة “تحدثت عن قضية الخلع لإنهاء اللغط الذي أثير بعدم ظهوره معي لأشهر عدة”.

واعتبرت أن الخلع مشروع كما أن الطلاق مشروع، وفي الحالتين النتيجة ستؤدي إلى الانفصال، وأنا منفصلة وتم التطليق، وأنا طلقته من فترة ومتعايشين مع هذا الأمر بشكل عادي ومتفقين نحن الاثنان على طفل وقررت أن أخلع بالمحكمة وانتهى الموضوع على خير، وأنا الآن منفصلة عن طليقي”

ولفتت بلقيس إلى أن وظيفتها نشر الفرح وبفرحها فرحت الدنيا معاها، غير أن الطلاق أو الانفصال ليس خبرا جميلا لتتم مشاركته، مضيفة “قمة الرقي التصرف بمعروف والتسريح بإحسان”.

تكشف إصابتها بـ “متلازمة الكوخ”
كما كشفت عن إصابتها بـ “متلازمة الكوخ”، بسبب عزلتها خلال فترة انتشار فيروس كورونا، قائلة إنها كانت ترغب في معرفة الحالة التي كانت تعيش فيها خلال هذه الفترة.

تابعت: “بعد كورونا الناس فتحت وخرجت بس أنا مخرجتش ومعرفتش وبقيت حبيسة الغرفة والبيت ومعرفتش اندمج مع المجتمع الخارجي”.
أضافت:”عرفت إني مصابة بـ”متلازمة الكوخ” لأني اتحجزت في البيت فترة طويلة، فالناس اللي بتقعد في أماكن منعزلة فترة طويلة يصعب عليهم الاندماج في المجتمع”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.