جنيفر لوبيز وبن أفليك يصلان إلى مهرجان البندقية السينمائي

يواصل ثنائي هوليوود جنيفر لوبيز وبن أفليك جذب الأنظار إليهما في كل مرة يظهران فيها أمام الجمهور، الأمر الذي يحولهما إلى حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث ظهور لهما، وصلت جنيفر برفقة حبيبها بن إلى البندقية في ايطاليا للمشاركة في الدورة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك قبل العرض الأول للفيلم المنتظر The Last Duel، الذي يُعرض اليوم الجمعة خلال دورة المهرجان. وشارك بن أفليك إلى جانب صديقه مات دامون في كتابة الفيلم، كما يشاركان في بطولته إلى جانب أدام درايفر وجودي كومر.

وتُظهر الصور توجه الثنائي نحو القارب ليستقلانه، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، كما بدا الثنائي على متن القارب منسجمين وسعيدين معاً.
واختارت جنيفر اللون الأبيض وهو لونها المفضل إذ باتت تعتمده كثيراً في الآونة الأخيرة، إذ ارتدت فستاناً من الدانتيل بأكمام طويلة، بطول متوسط مع ياقة عالية وربطة عند العنق، ونسقت الإطلالة مع حذاء شفاف مع كعب أسود اللون وحقيبة سوداء صغيرة.
على النقيض من جنيفر، اختار بن إطلالته باللون الأسود، إذ ارتدى بنطلون أسود مع توب سوداء بأكمام طويلة وحذاء رياضي باللون نفسه. وحافظ الثنائي على وضع الكمامة للحد من انتشار وباء كورونا وحماية أنفسهما، كما اعتمدا النظارات الشمسية الكبيرة.
وكان بن وجنيفر قد أعلنا رسمياً عن علاقتهما في يوليو الماضي، وتحديداً خلال عيد ميلاد جنيفر. كما أن علاقتهما بدأت فعلياً في أبريل الماضي بعد أن انفصلت J Lo عن خطيبها السابق أليكس رودريغز بعد علاقة دامت أربع سنوات.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.