جيسون موموا يكشف عن زيه الجديد في ‏Aquaman 2‎‏ وذا روك يعلق!‏

كشف جيسون موموا عن الزي الرسمي لشخصيته في فيلمه المقبل Aquaman and the Lost Kingdom.

وشارك جيسون صورتين على صفحته على انستغرام بشخصية أرثر كوري التي يلعبها في أفلام Aquaman. ظهر في الصورة الأولى بالزي الأخضر والبرتقالي التقليدي الذي ظهر فيه في الجزء الأول من فيلم Aquaman، أما في الصورة الثانية فارتدى جيسون زياً بلون الأزرق الداكن والرمادي الداكن، وعلق على الصورتين وكتب بما معناه: “جولة ثانية. زي جديد والمزيد من الأكشن”.

ويصور جيسون موموا حالياً الجزء الثاني من فيلم Aquaman في لندن، إذ قال جيسون في فيديو بما معناه: “أخيراً أنا في إنجلترا. يوم مشمس في الخارج، انه رائع، وغداً سأبدأ تصوير Aquaman 2”. وتابع: “هذا اليوم الأخير لي باللون البني، غداً سأصبح أشقر”، وأضاف: “أنا متحمس جداً لرؤية المخرج جيمس وان وكل طاقم العمل”.

وشارك مخرج العمل جيمس الصور نفسها على صفحته على انستغرام، وكشف انه استلهم مع كاتب العمل الزي الجديد من “البدلة الزرقاء” من ثمانينات القرن الماضي.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الزي الجديد لجيسون، وعلق أحد المتابعين على صفحة الفيلم على انستغرام وكتب بما معناه: “الزي جيد ولكن الزي الأخضر والبرتقالي مثالي”.
وسأل آخر عن سبب تغيير الزي الأول لشخصية أكوامان.

وعلق أحد المتابعين على صفحة جيسون وكتب بما معناه بأنه يفضل الزي الأول لشخصية آرثر، ولكن ربما يعتاد على الزي الجديد لاحقاً.

وأبدى ذا روك إعجابه بالزي الجديد لأكوامان، وكتب بما معناه: “أنت تبدو رائعاً”.
فيلم Aquaman and The Lost Kingdom من كتابة ديفيد ليسلي جونسون ماكغولدريك، يقوم بإخراجه جيمس وان، ويشارك في بطولته إلى جانب جيسون موموا، كل من أمبير هيرد بشخصية ميرا، باتريك ولسون بشخصية “سيد المحيط”، دولف لاندكرن بجور الملك نوروس ويحيي عبد المتين الثاني يلعب شخصية “بلاك مانتا”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.