ريهانا تعد جمهورها بألبوم مختلف وغير متوقع

تتقن ريهانا إصداراتها وتأخذ وقتها إن كان في مجال الموضة أو من ناحية الأعمال الفنية التي وعدت بأن ما ينتظر الجمهور مع الألبوم المقبل غير متوقع.

في لقاء صحافي من الحدث الذي تم تسجيله في وقت سابق بعنوان Savage Fenty Show Vol 3، الذي تم بثه يوم الجمعة في 24 أيلول\سبتمبر على Amazon Prime Video، قالت ريهانا عن ألبومها المقبل بما معناه: “لن تتوقعوا ما ستستمعون إليه، ضعوا هذا في بالكم. كل ما تعرفونه عن ريهانا لن يكون ما ستسمعونه.

أنا أقوم بتجربة”، وتابعت: “الموسيقى مثل الموضة، عليك أن تجرب أو تلعب. يجب أن أكون قادرة على ارتداء ما أريد وبالتالي أتعامل مع الموسيقى بالطريقة نفسها”. وأضافت: “أنا أستمتع وسيكون الألبوم مختلف تماماً”.
لم تحدد ريهانا موعد إطلاق ألبومها والذي يعتبر بالنسبة لها أولوية، وهو الألبوم الأول لها بعد مرور خمس سنوات على ألبومها الأخير Anti الذي تضمن عدداً كبيراً من الأغنيات الناجحة مثل Work، Love on the Brain، Needed.
وكانت ريهانا قد أشارت العام الماضي إلى أنها بدأت بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد مع آلاف من ورش الكتابة، في إشارة إلى تعاونها مع عدد كبير من المؤلفين.
ويتضمن الحدث الذي ستستضيفه “أمازون” والذي تم تصويره في داون تاون لوس أنجلوس، مشاركة عدد من المشاهير مثل ليل ناس اكس، جيجي حديد، ريكي مارتن، دادي يانكي، أدريانا ليما وغيرهم.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.