كارول سماحة تتحضر لتصوير كليب أغنيتها اللبنانية بمصر مع بتول عرفة

“قريبا جدا سأعلن عن مفاجآت سارة” بهذه التغريدة على تويتر شوقت كارول سماحة جمهورها لعمل فني جديد لم تكشف عن تفاصيله.

وتساءل عدد من متابعيها إن كان هناك أغنية جديدة أم ألبوم جديد تعمل على طرحه قريبًا؟!.

وفي التفاصيل، كشفت بتول عرفة  أن كارول تتحضر لتصوير كليب الأسبوع المقبل في مصر، لأغنية باللهجة اللبنانية من كلمات وألحان سليم عساف.

وقالت “سيكون إيقاع الأغنية سريعًا ولازال مكان التصوير قيد التحضير ولم يتم الاستقرار على مكان نهائي لغاية الآن”. وقد سبق لكارول وتعاونت مع بتول بأغنيتي “شكرا” و “Bon Voyage” .

وكانت شركة لايف ستايلز ستوديو شاركت في 21 آب-أغسطس تغريدة عبر تويتر أعلنت فيها عن تعاون جديد يجمع كارول وبتول “المخرجة بتول عرفة تقبل التحدي لإعداد ستوري بورد لإخراج فيديو كليب أغنية النجمة كارول سماحة بما سوف “يكون عملاً مليء بالطاقة الإيجابية و الإبهار”.
بتول ردت في تغريدتها “إن شاء الله يا رب ربنا يكرمنا و نقدم شيء يكون عند حسن ظن الجمهور الحبيب و مليء بالطاقة الايجابية”.
تابعت “سعيدة بالعمل الثالث للثلاثي الفنانة كارول سماحة و شركة لايف ستايلز ستوديوز و أنا و اليوم ينضم لنا صديق عزيز و عشرة سنين الفنان سليم عساف
وفي 25 آب-أغسطس أكدت الشركة هذا التعاون من خلال تغريدة جديدة ” تم الإتفاق والتعاقد مع المخرجة المتألقة بتول عرفة لإخراج فيديو كليب أغنية النجمة كارول سماحة”.
بتول علّقت من جهتها على التغريدة قائلة ” Bon voyage shokran بنقول في مصر الثالثة تابتة إن شاء الله”.
من جانبه، سليم عساف علّق على التعاون الذي سيجمعه بكارول وبتول من خلال تغريدة له على تويتر “انشالله بالحب والتوفيق، عمل من القلب مع حبايب القلب”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.