كيفن هارت يقدم أولى أعماله الدرامية من خلال True Story

كشفت نتفليكس عن الملامح الأولى للمسلسل القصير True Story الذي يلعب بطولته كيفن هارت وويسلي سنايبس.

ويتشارك كيفن وويسلي في هذا العمل لحظات أخوية واضحة من خلال الصور التي تمت مشاركتها، وتدور أحداث العمل حول شقيقين، حيث يجسد كيفن دور “كيد” ، أما سنايبس فيجسد دور شقيقه الأكبر كارلتون.

وتتوقف قصة العمل عند مسقط رأس كيد في فيلاديلفيا وتتحول إلى مسألة حياة أو موت لواحد من أشهر الكوميديين، عندما تهدد عواقب أمسية ضائعة مع أخيه الأكبر تدمير كل شيء قام ببنائه.
الملامح الأولى للعمل تظهر علاقة الشقيقين كيد وكارلتون وتقاربهما ولحظات ضعفهما بالإضافة إلى مواجهة بينهما.

يشارك في العمل إلى جانب كيفن هارت وويسلي سنايبس، كل من بول أديلشتاين، ويل كاتليت، كريس ديامانتوبولوس، لورين لندن، جون أليكس وغيرهم.

وينطلق عرض True Story على منصة نتفليكس في 24 نوفمبر وتحديداً في عيد الشكر.

ويعتبر هذا العمل الدرامي الأول لكيفن الذي اشتهر بأعماله الكوميدية، وشارك إحدى الصور على صفحته على انستغرام، وعلق عليها بما معناه: “هذه أول سلسلة درامية لي وهو لأمر رائع. لا أستطيع أن أنتظر أيها الرفاق اللحظة التي تشاهدون فيها هذا المسلسل الذي ألعب بطولته إلى جانب ويسلي سنايبس”.

وشارك ويسلي الصور الأولى للعمل على صفحته على انستغرام، وأعلن من خلالها عن موعد انطلاق المسلسل، وكشف أنه وكيفن يحضران عملاً عظيماً للجمهور، وسأل “من جاهز؟”.

كما طلب من الجمهور ممازحاً بالصورة الثانية أن يتفاعل معه لمساندة كيفن في العمل، معلناً أنه وكيفن شقيقان في المسلسل الجديد.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.