كيم كارداشيان ترد على منتقدي زيها الغريب في الـMet Gala

كيم كارداشيان ترد على منتقدي زيها الغريب في الـMet Gala

لا تزال إطلالة كيم كارداشيان في حفل الـMet Gala تتصدر حديث الصحافة و رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما اختارت أزياء غطت فيها كامل جسمها ووجهها باللون الأسود من دار Balenciaga، ما عرّضها للسخرية فالبعض قال أنها مثل إحدى شخصيات “هاري بوتر” وكما اتهمت بأنها لم تجسد الموضة الأميركية بأزيائها.

وبعد كل التعليقات خرجت كيم عن صمتها وردت على الذين سخروا من إطلالتها وشاركت صوراً وفيديوهات للخطوات التي اعتمدتها للحصول على إطلالتها التي تعتبر من الأغرب على السجادة الحمراء خلال هذه الليلة، وعلقت بما معناه: “ما هي الموضة الأميركية أكثر من تي شيرت من الرأس إلى أخمص القدمين؟”.

وتظهر الفيديوهات والصور التي شاركتها بأنها وعلى الرغم من تغطية وجهها إلا أن ذلك لم يمنعها من الجلوس لساعات أمام المرآة لتحصل على ماكياج يبرز ملامحها الجميلة.

وعلى الرغم من بساطة الإطلالة إلا أن أزياء كيم كانت تحتوي على قطع معقدة من القماش وقد صممها المدير الإبداعي في “بالنسياغا” ديمنا غفالاسيا. إذ ان زي كيم عبارة عن تيشرت سوداء مع بدلة جسم باللون نفسه وذيل طويل، كما تضمن الزي حذاء الـPantalegging، بالإضافة إلى غطاء الوجه وقفازات.

ووفق TMZ، فإن كانييه ويست هو الذي شجع كيم على اعتماد هذا اللوك الجريء في حفل الـMet Gala، وعرّفها على ديمنا الذي رافقها إلى حفل الـMet Gala، وفق ما ذكرت TMZ.

والملفت في لوك كيم أيضاً في هذا الحدث كان شعرها الطويل حيث اعتمدت تسريحة زيل حصان بطول 75 إينش من تصميم خبير الشعر Chris Appleton

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.