لانا دل ري تعتزل مواقع التواصل الاجتماعي

على الرغم من أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة للمشاهير الذين يستخدمون حساباتهم على السوشيال ميديا من أجل الإعلان والترويج لأعمالهم الجديدة منها وحتى القديمة، إلا أن الأمر لم يعد يناسب لانا دل ري التي أعلنت خلال عطلة نهاية الأسبوع اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ شاركت Lana Del Ray فيديو على صفحتها على انستغرام مساء السبت باللونين الأبيض والأسود، وقالت فيه بما معناه: “مرحباً يا أصدقاء، أردت أن أخبركم بأننا غداً سنقوم بإلغاء حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي على السوشيال ميديا”.
وتابعت: “وذلك ببساطة لأن لدي الكثير من الاهتمامات والوظائف الأخرى التي تتطلب الخصوصية والشفافية”.

في الفيديو الذي امتد لنحو ثلاثة دقائق، شكرت فيه لانا دل ري الجمهور والمتابعين، وأكدت بأنها ستواصل العمل على إصدار الأعمال الموسيقية والألبومات وكتابة الشعر.
وتابعت: “الآن أريد أن أشكركم على كل الدعم، وأتمنى أن تنال التسجيلات إعجابكم. فهي عبارة عن مجموعة من الأغنيات القديمة وبعض الأغنيات الجديدة، بعضها من تأليف العائلة والأصدقاء، وأخرى مع متعاونين قدامى، ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد”.
وأضافت لانا بما معناه: “ما زلت حاضرة جداً، وأحب ما أقوم به. أنا فعلياً هنا من أجل الموسيقى كما أنني سأقوم بمساعي مختلفة. في الوقت الحالي، أعتقد أنني سأبقي دائرتي أقرب إليّ وأواصل تطوير بعض المهارات والاهتمامات”
وكانت لانا قد طرحت أغنية جديدة لها الأسبوع الماضي بعنوان Arcadia من ألبومها الثامن Blue Banisters الذي من المفترض أن يصدر في 22 تشرين الأول-أكتوبر المقبل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.