ماجدة الرومي، عمر العبداللات، نجوى كرم، جورج وسوف وغيرهم في مهرجان جرش 2021

بعد تأجيله العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، أعلن وزير الثقافة الأردني علي العايد إنطلاق فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الأربعاء 22 أيلول-سبتمبر الحالي، وستستمر فعاليات المهرجان حتى 2 تشرين الأول-أكتوبر، المقبل تحت شعار “جرش … مزينة بالفرح”.
سيتم حصر الحضور على متلقي لقاح كورونا وبنسبة 50% من طاقة المسارح الاستيعابية، ويشمل برنامج المهرجان على مؤتمر نقدي للرواية العربية، وأمسيات شعرية وقصصية متنوعة، بالإضافة إلى الاحتفالات الموسيقية والغنائية والأوبرا والباليه والفنون البصرية المعاصرة والشعبية.
أما حفلات المهرجان على المسرح الجنوبي، فيحيها عدد كبير من نجوم العالم العربي، حيث تفتح الحفلات يوم 22 سبتمبر ماجدة الرومي، وفي اليوم التالي حفل لـ نجوى كرم وزين عوض، أما في 24 سبتمبر فالجمهور على موعد مع سهرة طربية لـ جورج وسوف.

ليندا حجازي وحسين السلمان في حفل معاً يوم 25 سبتمبر، في اليوم التالي سعد أبو تايه وبشار السرحان، وفي 27 أيلول-سبتمبر يجتمع يحيى صويص، نجم السلمان وغائب خوري، أما يزن الصباغ، سامر أنور ونانسي بيترو فيحيون حفل يوم 28 أيلول-سبتمبر.
وضمن حفلات المهرجان على المسرح الجنوبي، تحيي الفرقة الشركسية حفل يوم 29 أيلول-سبتمبر، ديانا كرزون وحسين الديك يوم 30 أيلول-سبتمبر، أسامة جبور وتوفيق الدلو وسيف نبيل في 1 تشرين الأول-أكتوبر، والختام يوم 2 تشرين الأول-أكتوبر مع عمر العبداللات ونداء شرارة.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.