نجوم الفن يهنئون أصالة وفائق حسن بزواجهما

بعد إعلان أصالة زواجها رسميًا من فائق حسن، حرص عدد من نجوم الفن على تهنئتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهما السعادة بخطوتهما الجديدة وأن تحمل لهما الأيام المقبلة كل الحب والفرح.

أحلام كتبت عبر تويتر “ألف مبروك حبيبتي أصالة وأخوي فائق ربي يتمم عليكم تستاهلي الفرحة”.
إليسا أيضًا باركت لأصالة من خلال تغريدة لها على تويتر “مبروك صولا على زواجك ويا رب يكتبلك كل الحب والسعادة اللي بتستحقيهن. المهم تكوني مبسوطة وتعيشي كيف ما بتلاقي السعادة. وبشوفك قريبا يا عروس”.

مي حريري أيضًا كتبت تغريدة تهنئة لأصالة “مبروك أصالة عنجد فرحتلك من قلبي لأنو قلبك الطيّب بيستاهل ، الله يسعدك عطول بحس فيكي لأني بحبك وهيدا الإنسان أكيد حيكون مصدر سعادتك الله يهنيكن”.

خانة التعليقات على البوست الذي شاركته أصالة عن زواجها ليل أمس امتلأ بالتهاني من النجوم أبرزهم: نوال الكويتية، روجينا، بسمة بوسيل، داليا مبارك، بلقيس، عبير نعمة، أسماء المنور، ليلى علوي، إيهاب عبد الواحد، ريهام سعيد، مي فاروق، هاني محروس، رضوى الشربيني، روان بن حسين، رامي صبري، أميمة طالب، غادة عادل، سميرة سعيد، هند صبري، كندة علوش، سامر المصري، يارا، لطيفة، وفاء الكيلاني، مصطفى الآغا، مهيرة عبد العزيز، جيسيكا عازار، جميلة عوض، وليد توفيق، فرح يوسف، جنات، شيماء هلالي.

كما وجه محمود الخيامي رسالة لأصالة وفائق عبر “انستغرام”:: “اثنين غاليين على قلبي وقريبين مني ونجحت معاهم أصالة، وبغض النظر عن الموسيقى، أصالة وفايق على المستوى الإنساني مليانين حب وحيوية وإبداع وإحساسهم غير، تستاهلوا بعض وربنا يسعدكم ويبارك لكم ف بعض ويحفظكم”.شارل مرهج شارك صورة له مع العروسين أصالة وفائق عبر انستغرام، معلقًا ” مبروك لهذا الزوج الرائع … أتمنى أن تكون حياتكما معًا، مليئة بالبهجة والحب تمامًا كما أنتما”.

وكانت أصالة أكدّت خبر زواجها من فائق من خلال رسالة شاركتها عبر “انستغرام” قالت فيها “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها ..”

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.