أجواء من المرح في عرض Dune في لندن

بعد طول انتظار وأكثر من تأجيل، احتفل النجوم على السجادة الحمراء بانطلاق العرض الأول لفيلم Dune الذي يلعب بطولته تيموثي شالاميت إلى جانب زندايا وجيسون موموا ويقوم بإخراجه Denis Villeneuve.

بإطلالاته المميزة والعصرية، حضر تيموثي بأزياء جمع فيها كلاسيكية اللون وعصرية القصة والتصميم، على السجادة الحمراء في لندن، على الرغم من اعتماده بدلة سوداء ولكن تم إضافة العديد من السحابات الفضية لتغيير كلاسيكية الاطلالة.

أما زندايا فاختارت فستاناً باللون الأبيض طويل ولماع يتناسب مع لون سحنتها السمراء، واختارت ماكياجاً بسيطاً وناعماً إلا انها اعتمدت ماكياج العيون الدخانية.

جيسون موموا الذي يضيف الحيوية إلى الأماكن التي يحضر فيها، ارتدى بنطلون وقميص مفتوح عند الصدر باللون الأسود، ونسقهما مع سترة من المخمل البورغندي واعتمد حذاء باللون نفسه. ولكن جيسون أراد أن يشارك الجمهور إطلالته منذ البداية، فشارك فيديو على صفحته على انستغرام منذ اللحظة الأولى التي استلم فيها البدلة التي تم تصميمها خصيصاً له. وعبّر عن محبته لهنري بول أند كو لإنجاز البدلة في الوقت المناسب.

كما شارك فيديوهات وصور يتنقل فيها في وشوارع لندن قبل العرض الأول للفيلم في المدينة. حتى أنه التقط فيديو مدته ساعة صور فيها لحظة وصوله بين الجمهور إلى عرض Dune وسط صفيق الجمهور.

وقد جمعت أجواء من المرح والعفوية الثلاثي تيموثي وجيسون وزندايا على السجادة الحمراء.

وأنطلف عرض فيلم Dune  في 21 أكتوبر\ تشرين الاول الحالي.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.