تصدر الترند بالأحداث “إلا أنا” و”زي القمر”

تصدر كل من مسلسل “إلا أنا” بحكايته الرابعة “ع الهامش” بموسمه الثاني، بالإضافة إلى مسلسل “زي القمر” مع حكاية “فوتوشوب” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث غوغل.

وتدور أحداث “إلا أنا” مع انطلاق عرض حلقات “ع الهامش” التي تلعب بطولتها نيرمين الفقي إلى جانب صبري فواز، حول قصة رجل أعمال يلعب دوره صبري ومتزوج من بطلة العمل، ولديه ثلاثة أولاد يقوم بخيانة زوجته مع أقرب صديقة لها، وتتطرق القصة لحقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها وانتهاء فترة حضانتها لأطفالها وكيفية التعامل مع هذه المرحلة.

وسألت نيرمين على صفحتها على انستغرام المتابعين عن آرائهم بالحلقة، كما شاركت عدداً من الصور من المسلسل.

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لما تنقله حلقات “إلا أنا”، وعلقت إحدى المغردات: “ربنا يكفينا شر اللي عامل فيها حبيب وهو أكبر عدو لينا في ضهرنا”.

وعبّرت متابعة عن غضبها من صبري وكتبت: “أنا بكره صبري فواز أوي، حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا شيخ”.
وعلقت متابعة: “حرفياً مسلسل إلا أنا عقدني في حياتي حرفياً، مفيش ثقة خالص وله في أهل وله رجاله وأصحاب أطمن وأثق ف مين، في المخدة؟!”.

أما مسلسل “زي القمر” وحكاية “فوتوشوب” التي تلعب بطولتها ملك قورة وتؤدي شخصية “ليلى” ومحمد مهران يؤدي دور “خالد”، العمل من إخراج شادي أبو شادي ويلعب “خالد” دور شخص منافق يبدأ قصته مع “ليلى” بالكذب، ولكنها تقع بحبه وتعترف بذلك لوالدها على الرغم من اكتشافها لكذبته.

وتصدرت أحداث المسلسل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المغردين معلقاً: “ليلى شكلها بدأت تحب خالد، خالد طلع كل حياته كذب والرجل اللي فيه زهايمر أبوه والثاني شخص ساعده والبيت بيت صديقه”.

كما تصدرت أحداث حكاية “مش مبسوطة” من العمل نفسه “زي القمر” الترند إلى جانب الحكاية الجديدة، وعلق البعض على أحداث الحلقة.

واعتبرت مغردة بأن المسلسلين “إلا أنا” و”زي القمر” هما تعبير عن ان الفن رسالة.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.