توم كروز يتعلم قيادة طائرة عسكرية

هو رجل المهمات المستحيلة، لا يتوقف توم كروز عن إبهار جمهوره وتقديم له أخطر المشاهد والأكثر احترافية. إذ يحاول توم كروز أن يتقن أدواره خاصة في Mission Impossible بنسخته الجديدة، إذ كشفت “ذا صن” بأن توم كروز قام بتعلم قيادة طائرة عسكرية من زمن الحرب العالمية الثانية.

وتم رصد توم على متن طائرة تدريب على جناحيها جهازان للتصوير وذلك في مطار دوكسفورد في كامبريدج، وسيتم تصوير الطائرة حيث تتم مطاردتها بطائرة أخرى من زمن الحرب.

وأخبر مصدر “ذا صن” بما معناه: “لقد بدأ توم تعلم قيادة طائرة بوينغ ستيرمان من طراز 75 في وقت سابق من هذا العام من أجل مشهد ضخم في فيلمه الثامن من Mission Impossible”.

وتابع: “من الواضح أنها مهمة تتطلب مهارات عالية ولكن كالعادة ليس لديه خطط لقطع أي مشهد أو إحضار بديل عنه. على الرغم من أنه انتهى للتو من تصوير الجزء السابع من “المهمة المستحيلة” ولكن توم لا يمنح نفسه وقتاً للراحة”.

وأضاف “محاولة تصوير مشاهد بطائرة يبلغ عمرها 80 عاماً هو بالتأكيد أمر خطير”.وقد عُرف عن توم كروز حركاته الخطيرة التي يقوم بها ولاسيما في أفلام “المهمة المستحيلة”، مثلاً: قام بتسلق برج خليفة في دبي وهو أعلى مبنى في العالم، كما تعلق بطائرة شحن أثناء الإقلاع وغير ذلك.

وكان توم كروز قد احتفل الشهر الماضي مع فريق عمل الجزء السابع من “المهمة المستحيلة” بالانتهاء من التصوير، بعد أن واجه الكثير من العراقيل والصعوبات بما فيها انتشار وباء كورونا الذي أجبر فريق العمل عن التوقف لأسابيع.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.