جورج كلوني وبن أفليك يحضران العرض الأول لفيلمهما The Tender Bar

لا يزال جورج كلوني يجذب الأنظار إليه بوسامته في كل مرة يظهر فيها أمام الكاميرا.

إذ حضر جورج كلوني إلى جانب زوجته أمل علم الدين العرض الأول للفيلم الذي قام بإخراجه The Tender Bar في لوس أنجلوس، والذي يشارك في بطولته بن أفليك.

جورج ارتدى لهذه المناسبة بدلة باللون الرمادي الداكن مع قميص أسود، أما أمل فاختارت إطلالة أنيقة كالعادة. فارتدت فستان باللونين الأسود والأبيض مفتوح عند الخصر مع قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، ونسقت إطلالتها مع حذاء أسود مرصع بالكريستال وحقيبة يد صغيرة.

كما حضر بن أفليك العرض ولكن دون حبيبته JLO ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي، إذ عمل جورج وبن في العام 2012 بفيلم Argo الذي ساهم جورج بإنتاجه إلى جانب بن، كما شارك بن في بطولته وقام بإخراجه.

وارتدى بن بدلة رمادية اللون أيضاً ونسقها مع قميص أبيض. ويبدو أن العلاقة بين بن وجورج متينة، إذ ان الثنائي مازحا بعضهما البعض ولم يتوقفا عن الضحك خارج قاعة المسرح التي عُرض فيها الفيلم.

وإلى جانب بن وجورج، حضر الطفل دانييل رانييري الذي يبلغ 10 سنوات ويشارك إلى جانب بن في العمل، ببدلة باللون الأزرق مع حذاء رياضي بدا فيهما رائعاً.

وضحك دانييل عندما مازحه بن وقام بحمله وقلبه رأساً على عقب بوجود جورج، الذي قام باختيار دانييل للدور.

والتقط بن وجورج صوراً قبل العرض مع نجوم الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة مؤلف رواية The Tender Bar وهو JR Moehringer.

وكان الفيلم قد واجه عدة صعوبات لإنجازه، إلى أن استحوذت استوديوهات أمازون على حقوقه في تموز\يوليو 2020، وأكد جورج موافقته على إخراج العمل في كانون الأول\ديسمبر من العام نفسه، أما بن فأكد مشاركته في بطولة الفيلم في فبراير الماضي.

وينطلق عرض The Tender Bar في 17 كانون الاول\ديسمبر المقبل في نيويورك ولوس أنجلوس، ثم يستكمل عروضه في أنحاء البلاد في 22 كانون الاول\ديسمبر، ومع انطلاقة العام الجديد في 7 كانون الثاني\يناير يستطيع المشاهدون مشاهدة العمل على Amazon Prime Video.

ويتبادر لذهن المشاهد مباشرةً، عند رؤية جورج كلوني وبن أفليك، الدور الذي أُسند للثنائي، إذ ان الثنائي لعبا دور باتمان، وقد حققا نجاحاً كبيراً خلال بطولتهما للعمل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.