“حرام تروح” لماجد المهندس ” فكرتها تلامس كثير من الناس”

بارك أحمد علوي كاتب أغنية “حرام تروح” لـ ماجد المهندس لماجد وأحمد الهرمي،  بعد ساعات من طرح الأغنية على يوتيوب “روتانا”.

كما هنأ أحمد نفسه لتقديمه اليوم لهذه الأغنية، متمنيا أن يكون النجاح على قدر المجهود الذي بذل فيها، وآملًا أن تناسب كل أذواق المستمعين.

تابع “رهافة الحس المتميزة جدا الذي يتمتع فيها ماجد وأحمد في تناولهم موضوع الأغنية والتروي بتقديمها بأجمل شكل، الحقيقة أنه اشتغلنا على النص واشتغلنا على اللحن وكذلك على طريقة التمثيل وأخذ العمل وقت كافي جدا من الإعداد والتروي وكنّا مقدمين هذا العمل من إحساسنا وروحنا فيه”.

كما عبّر  عن سعادته بهذا التعاون االثلاثي الذي جمع بينه وبين ماجد واحمد الهرمي قائلا “سعيد جدا بامتداد تعاوننا الثلاثي حقيقة بعد تقديمنا من أشهر بسيطة أغنية “واحش الدنيا”، والآن من خلال “حرام تروح” نقدم فكرة عاطفية تحكي عن فك الارتباط العاطفي بين شخصين عاشوا معا فترة طويلة من الزمن والفكرة هذه تلامس كثير من الناس ظروف حياتهم أو ظروف مشاعرهم”.

وختم حديثه قائلا “أنا سعيد جدا بالاحساس العالي الذي قدمه ماجد بالأغنية ومذهول جدا بروعة إحساس أحمد الهرمي التي تعودنا عليها في كل عمل، متمنيًا أن تكون الأعمال المقبلة الذي ستقدم بهذا المستوى وأجمل”.

وتقول كلمات أغنية حرام تروح لماجد المهندس :
حرام تروح .. تخليني كذا واتروح !.. اخاف الناس يشوفوني .. وكسرة قلبي بعيوني ..

شسوي لو يسألوني !! حبيبك وين يامجروح ؟! اجاوب راح ! والا اسكت .. ولا اشمت أحد فيني ..

واقول الله ب يوفقه .. وعلى الفرقا ب يقويني .. وانا ادري مابيصدقوني .. وعذابي والألم مفضوح ..

حرام تروح .. اروح لمين ؟!! وشسوي بذكريات اسنين .. الاقي ألف يجرحني .. وكم خوان يذبحني ..

ولا القى شي يفرحني .. سواك بعمري حتى الحين .. بعرف شلون بس تقوى ..

على القسوه ولا اتبالي .. وعليك تهون هالعشره .. بلا ذكرى ولا غالي .. تعالو بحبه عزوني انا وقلبي ترا ميتين ..

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.