دانييل كريغ يحصل على نجمته في هوليوود.. No Time To Die يحقق أعلى نسبة ايرادات بين أعمال 007

دانييل كريغ الذي لعب منذ العام 2006 شخصية جيمس بوند، ها هو يقدم الجزء الأخير منه في فيلمه الذي انطلق الأسبوع الماضي في المملكة المتحدة No Time To Die وحقق أعلى نسبة إيرادات في افتتاحه نهاية الأسبوع مقارنة بكل أفلام 007 السابقة في المملكة المتحدة.

وتزامن هذا النجاح مع تكريم دانييل كريغ بإضافة نجمة تحمل اسمه على ممشى مشاهير هوليوود في كاليفورنيا، وقد أصبح دانييل النجم رقم 2704 الذي يتم وضع اسمه على ممشى المشاهير، وقد تم وضع اسمه في شارع 7007 بوليفار هوليوود في لوس أنجلوس.

وقد تم الكشف عن النجمة التي تحمل اسمه في احتفال قدمه منتجو جيمس بوند مايكل جي ويلسون وباربارا بروكولي، بالإضافة إلى رامي مالك وهو أبرز الوجوه التي انضمت أخيراً إلى أعمال جيمس بوند No Time To Die.

ولفت مايكل إلى الصفات المميزة التي يتمتع بها دانييل من ناحية أنه شخصية خيّرة، بعيداً عن موهبته التي تظهر على الشاشة وبأنه أكثر من مؤهل لكي يحصل على هذا التكريم الراقي، ووصفه بأنه شريك وصديق رائع.

ثم تحدث رامي عن زميله وقال بما معناه: “أنا فخور جداً بأنني هنا أحتفل بنجمة دانييل كريغ في ممشى المشاهير في هوليوود. انه لشرف كبير أن أعمل معه، أشاهده وأن ألعب بشكل خاص أمامه في أكثر أعماله شهرةً جيمس بوند بنسخته الأخيرة”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.