فرقة BTS تفوز بـ 5 جوائز في The Fact Music Awards

للمرة الرابعة على التوالي التي تفوز فيها بهذه الجائزة، BTS تفوز بجائزة Daesang لتعود وفي رصيدها خمسة جوائز من حفل توزيع جوائز The Fact Music Awards الذي أقيم في 2 أكتوبر في أون لاين واستضافه شين دونغ يوب ، وفرقة Girls Generation Seohyun ، و Boom .
حضر ممثلو الأداء والمرشحون BTS و SEVENTEEN و ITZY و Stray Kids و ATEEZ و THE BOYZ و Super Junior و Oh My Girl و Brave Girls و ENHYPEN و ASTRO و STAYC و Hwang Chi Yeol و Kang Daniel و CRAVITY و Weeekly و Lim Young وونغ.

وحصلت BTS على ما مجموعه 5 جوائز:

Grand Prize
Trophy Artist of the year
Trophy Most Voted Artist
Trophy U+ IDOL Live Popularity
Trophy Listener Choice
أما في خطابهم عن فوزهم بـDaesang قال RM ، “نحن ممتنون لحصولنا على مثل هذه الجائزة الكبيرة.. لقد فعلنا وحققنا الكثير هذا العام ، من حصولنا على المركز الأول على Billboard [Hot 100] ، والأداء في Grammys ، والذهاب إلى الأمم المتحدة ، لكننا لم نكن قادرين على رؤية معجبينا.. نأسف لهذا كثيرًا ، ولكن نظرًا لأننا تلقينا الكثير من الحب من بعيد ، فقد تمكنا من الحصول على جائزة أخرى كبيرة مثل هذه، نحن نعمل بجد للتحضير لحفلات شهر أكتوبر ، لذلك دعونا نحيي بعضنا البعض بابتسامة “.

شوقا قال: “لم أتمكن من حضور عروض الجوائز العام الماضي بسبب جراحة كتفي ، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا اليوم..أعتقد أن Daesang هي جائزة مقدمة من الآرمي، حدثت الكثير من الأشياء هذا العام ، لكنني متحمس للاعتقاد بأننا سنكون قادرين على مقابلة جمهورنا قريبًا”

أضاف “آمل أن تتمكن كوريا قريبًا من إقامة حفلات موسيقية مرة أخرى وسنكون قادرين على رؤية الآرمي الكوريين أيضًا. أريد أن ألتقي بالآرميز في جميع أنحاء العالم “.

جايهوب قال “أنا في غاية الامتنان للأرميز. سأغتنم هذه الفرصة أيضًا لأقول شكراً لموظفينا ، الذين يعملون دائمًا بجد ويضعون ساعات طويلة وبذل الكثير من الجهد نيابة عنا. بفضل موظفينا تمكنا من الوصول إلى هنا “.

جين ، “نحن ممتنون أيضًا لعائلتنا وعائلتنا في Big Hit و HYBE أيضًا. أعتقد أن وكالتنا قامت بالكثير من العمل. “إذن الرقص” و “باتر” كلها أغانٍ رائعة ، و “Life Goes On” ، التي كتبها RM لألبومنا “BE” العام الماضي ، هي أيضًا جيدة حقًا. تتمتع وكالتنا بآذان جيدة للموسيقى. أعتقد أننا اخترنا وكالتنا جيدًا ، لذلك آمل أن نتمكن من المضي قدمًا معهم ومع الجيش “.

أما جيمين فقال “إذا مرت 10 سنوات بالنسبة لـ Taehyung [V] ، فقد مرت تسع سنوات بالنسبة لي. أعتقد أن لهجتي في سيول قد تحسنت. أنا أعمل بجد دائمًا ، لذا شكرًا لك على ARMY لرعايتنا “.

واختتم جونقكوك ، “لم يتبق الكثير من هذا العام. أريد أن أقضي بقية الأمر في صنع ذكريات سعيدة مع الآرمي أنا مشتاق لكم. شكرا جزيلا!”.

وتصدر جونقكوك الترند على تويتر العالمي بعد أن أطلّ بلوك جديد على جمهوره.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.