قصة حب بين يوسف الخال وداليدا خليل

بدأ عدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين في بيروت بتصوير مسلسل “بيوت من ورق​” كتابة آية طيبة وإخراج أسامة الحمد وإنتاج زياد شويري.

العمل يتألف من 50 حلقة ويجمع سوزان نجم الدين، دانا جبر، جيني إسبر، ويزن السيد من سوريا، ويوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل، فادي ابراهيم، غابرييل يمين، نيكولا مزهر، روزي الخولي، وميسا عبود من لبنان. ومن المنتظر أن ينضم نجمين للعمل لم يتم الكشف عن إسمهما

وتقول آية طيبا في حديث لها  عن هذا العمل “هو دراما إجتماعية يتضمن بالوقت نفسه مواضيع إنسانية نفسية وأيضاً ناحية رومانسية مشوقة”.

وتتابع طيبا “يجتمع يوسف الخال (غدي) وداليدا خليل (هيا) في قصة حب، هيا لديها جمعية صغيرة تهتم بالأولاد الأيتام الذين تهجروا بعد الحرب السورية وهذه الجمعية بنيت على ارض غير شرعية، وغدي رجل أعمال قادم من لندن ليوسع عمل والده. الأساس لقصة الحب مبنية على عامل ضعيف نتكتم عن الكشف عنه، وهذا العامل سيخلق عقبات لـ غدي تكبر اكثر بعد تطور الأحداث”.

وتضيف آية “الملفت بهذا العمل هو ان المنتج زياد شويري قدم في هذا المشروع البطولة الرجالية لنجوم لبنان والبطولة النسائية ستكون سورية بعكس العرف الذي شاهدناه خلال الفترة الماضية وحتى هو نفسه قد اعتمده. وهذه فرصة لأن نعيد بعض البطولات للممثلين اللبنانيين الشباب والبطلات السوريات”.

وختمت حديثها “المسلسل ورغم أنه مؤلف من 50 حلقة إلا أن كل حلقة تحمل أحداثا مهمة ومشوقة وبعيد عن الملل”.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.