محمد هنيدي يكشف عن أصعب مشهد أكشن ويستأجر منزلاً “مسكوناً”

بجرعة من الكوميديا والمرح، حلّ محمد هنيدي ضيفاً على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة CBC.

ودخل هنيدي الحلقة بطريقة كوميدية استوحاها من فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، كما تفاعل معه الجمهور بـ”رقصة الحب” الموجودة في الفيلم. وعرضت منى في بداية الحلقة “رقصة الحب” وهو المشهد الذي يُعرض للمرة الأولى على الشاشة لأن الفيلم لا يزال يُعرض في صالات السينما.

على الرغم من أن محمد هنيدي كان سيبدأ تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي يصوره حالياً، لفت إلى أن شريف عرفة اتصل به وأطلعه على سيناريو العمل وعندها خاض تجربة “الإنس والنمس” وأرجأ تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي يصوره الآن.

ورداً على سؤال، إن كان واجه السحر أو العالم السفلي في حياته، ضحك هنيدي قائلاً: “أنا لا أسعى لهذه المشاوير ولا أتكلم فيها، لما كنا بنعمل “يا أنا يا خالتي” كنا بنعمل مشهد الساحر، فقالوا يقعدونا مع الناس، فقلت نقعد مع الناس ليه حنعمل ايه احنا حنمثل”. وتابع: “كل العالم قلبها خفيف من السحر”.

ولفت إلى أنه أخذ مع أحمد عبد الله بيت مسكون، مشيراً إلى أنه سمع مع أحمد وكأن أحداً يحضر الطعام في المطبخ، فقام الثنائي من مكانهما وهربا من المنزل، فسألهما الرجل الذي أعطاهما المنزل “هو ما حدش قالكم”، وأضاف هنيدي: “لاء ما حدش قالنا، فطلعت مشهورة”، أي أن الشقة مسكونة.
وتحدث محمد هنيدي عن أدوار الأكشن، وقال: “فول الصين العظيم عملت أكشن وطلعت لمستوى ما حدش طلعله تقريباً، أو اللي طلعوا ما رجعوش ما عرفش. “جاءنا البيان التالي” والغلاية وتعلقت، لاء طول الوقت بيبقى في حاجة وأنا ببقى بصاحب المخرج من الأول علشان أحنن قلبه شوية”. ولفت إلى أن أصعب مشهد صوره كان عندما طار خلال تصوير فيلم “فول الصين العظيم”، وقال “25 متر حضرتك وورانا قنبلة. وهم يشرحولي حضرتك حتطلع 25 متر والقنبلة حتفرقع وراك وبيتكلموا كأنهم عازمني عالغدا”، وعرضت الحلقة كواليس المشهد الذي تحدث عنه هنيدي في فيلم الصين العظيم. وقال: “أنا كنت قلقان من المشهد ده من أول ما قريت السيناريو”، وأكد أن القنبلة كانت حقيقية.

كما تناول موضوع التحدي الذي أعلن عنه المصارع “تريبل اتش”، وبأنه قبل التحدي، فرد عليه “تربيل اتش” وطلب منه أن يلاقيه على حلبة المصارعة، ثم انسحب بتغريدة ثانية مشاركاً صورة من فيلم “وش إجرام”. ولكن هنيدي قال في الحلقة بأن قام بضرب “تربيل اتش” مرتين في أبو ظبي.

وكشف عن أنه كان يتمنى أن يدخل كلية الشرطة، فأرسله خاله إلى الاختبار ولكن طوله لم يسمح له بأن يدخل الشرطة، ولفت إلى أنه دخل التمثيل صدفة من خلال نشاط جامعي.

وتم عرض صور لأسرة محمد هنيدي التي كان أول ظهور لها في مهرجان الجونة، حيث تم تكريمه وقد له الجائزة أحمد السقا.

وأشار إلى حادثة حصلت معه خلال عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، عندما شاهده العديد من الناس وأرادوا التقاط الصور معه، لافتاً إلى أنه تخطى هاجس وجود عدد كبير من الناس بعد مرور نحو شهرين.

كما عُرض فيديو من احتفال إطلاق روبوت ياباني في الرياض، حيث استطاع محمد هنيدي أن يتفوق على نجوم كرة القدم العالميين ويسدد هدفاً في مرمى الروبوت الياباني. وتحدث عن كيفية تصويب الهدف، ولم يدرك نجوم كرة القدم حينها أنه ممثل.

وكشفت منى الشاذلي عن صورة جمعتها بمحمد هنيدي في الجامعة في العام 1996 عندما كان يقدم هنيدي مسرحية “حزمني يا”، وقال: “أنا أول مرة أشوفها.. أنا شبه بتاع الفريسكا”، بسبب ملابسه قديمة الطراز حينها.

 

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.