مسلسل Squid Game … أسئلة حيرت الجمهور..

لعبة Squid Game ، هذا المسلسل الكوري المثير للاهتمام والذي يتصدر حديث الجمهور والأكثر مشاهدة عالميًا من لحظة بدء عرضه على نتفليكس.
وكان صرح رئيس نتفليكس أن هذا العمل “قد يصبح الأضخم و الأشهر في تاريخها”.

وإن كنت قد شاهدت المسلسل بالفعل، فهذه بعض الإجابات على الأسئلة الأكثر بحثًا في غوغل:

متى وأين يعرض مسلسل Squid Game؟
تم إصدار مسلسل سكويد قيم المكون من تسع حلقات على نتفليكس في 17 أيلول\سبتمبر 2021.

هل سيكون هناك موسم 2 من مسلسل Squid Game؟
إذا كنتم قد شاهدتم المسلسل بأكمله فبالتأكيد لاحظتم أن اللعبة لا تنتهي في الحلقة التاسعة، ومستقبل “الفائز” Seong Gi-hun (الذي يلعبه Lee Jung-jae) أصبح غير مؤكد. هل سنعرف ماذا سيحدث بعد أن غادر الطائرة؟

الجواب … ربما، وهذا ما قاله الكاتب / المخرج هوانغ دونغ هيوك لـ Variety في تصريحاته الأخيرة : “ليس لدي خطط لجزء ثاني من Squid Game .. إنه أمر مرهق للغاية مجرد التفكير في الموضوع. ولكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فلن أفعل ذلك بمفردي بالتأكيد وسأستعين بمخرجين آخرين.”

من هو الرجل العجوز في Squid Game لعبة الحبار ؟
يتم تقديم المشاهدين لأول مرة إلى اللاعب (رقم 1) في الحلقة الأولى. عندما يدخل Gi-hun (رقم 456) إلى مكان اللعبة ، يظهر الرجل العجوز على السرير ويتحدث عن معاناته من ورم في المخ ، لكنه يقرر أن يدخل اللعبة باعتباره في آخر مراحل حياته.

وفي واحدة من أكثر جولات اللعبة المميتة على الإطلاق ، تم تكليف المتسابقين بإيجاد شريك للمنافسة معه حيث اختار الكثيرون الاقتران مع المتسابقين الذين ارتبطوا بهم أثناء اللعب ، بينما كان آخرون يستكشفون شركائهم بشكل استراتيجي.
ونظرًا لأن الرجل العجوز كان بمفرده في الزاوية ولم يختاره أحد، ذهب جي هون وعرض أن يكون زميله في الفريق.

وعلى مدار هذه المرحلة من اللعبة ، يشكل الثنائي علاقة خاصة تشبه علاقة الأب والابن، وبالرغم من موت الرجل العجوز كتضحية منه في اللعبة وفوز جي هون إلا أن الثنائي التقيا ببعضهم بعد انتهاء اللعبة في العالم الخارجي والذي شكل صدمة للجميع ليتبين أن الرجل العجوز له يد في صناعة اللعبة!

هل لعبة Squid مبنية على كتاب؟
بالتأكيد لعبة Squid Game ستصنع رواية رائعة لكن في الوقت الحالي ، لا يوجد كتاب للمسلسل.

و وفقًا لموقع الثقافة الشعبية الكوري Soompi ، قال مدير لعبة Squid Hwang Dong Hyuk إنه حصل على فكرة العرض في عام 2008 من كتاب فكاهي عن أشخاص كانوا يلعبون لعبة متطرفة.
يدعي البعض أن لعبة Squid تشبه بشكل كبير فيلم ياباني عرض عام 2014 ، As The Gods Will ، وهو من إخراج تاكاشي ميكي. هذا الفيلم نفسه مبني على المانجا اليابانية ويتعلق الأمر أيضًا ببطولة الموت باستخدام ألعاب الطفولة. ويبدو أن هناك بعض المشاهد المتشابهة جدًا ، بما في ذلك دمية تدور حول اللعبة وتحاول الإمساك باللاعبين وهم يتحركون.
هل دمية الضوء الأحمر ، الضوء الأخضر حقيقية؟
اللعبة الأولى التي يلعبها المتسابقون في مسلسل Squid Game هي Red Light و Green Light ، ولكن بدلاً من أن يستدير الإنسان ويحاول الإمساك بشخص ما يتحرك أثناء “Red Light” ، تحل محله لعبة روبوت عملاقة.
تقول صحيفة Koreaboo أنه لم يتم صناعة الدمية من أجل لعبة Squid ، لكنها كانت معروضة بالفعل في قرية المغامرات في متحف جينتشون كاريدج ، والمعروف أيضًا باسم ماشا لاند ، وهو متحف في تشونغتشونغ بوك دو في كوريا الجنوبية. كما أن الدمية قد أعيدت الآن إلى المتحف ، لكن بطريقة ما فقدت إحدى يداها.

وفي احدى التغريدات من سكان الفلبين، أشار إلى أن نسخة من الدمية وجدت في مركز تجاري، ورأسها يدور حولها بالفعل.

اقرأ ايضاً
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.